أخبار عاجلهألعاب أخري

غدا .. انطلاق منافسات دور الثمانية لبطولة إفريقيا للطائرة بالأهلي

محمدعبدالمجيد

تنطلق غدا الجمعة منافسات دور الثمانية من بطولة إفريقيا للكرة الطائرة «سيدات» التي ينظمها النادي وتستمر فعالياتها حتى 26 مارس الجاري، بعد إسدال الستار على مباريات الدور الأول بتأهل 8 فرق إلى الدور الثاني من البطولة؛ وهي فرق الأهلي والشمس والمجمع البترولي الجزائري والجمارك النيجيري وقرطاج التونسي وفاب الكاميروني وسبورتنج والأنابيب الكيني.

وتقام 4 مواجهات قوية غدا  الجمعة ، حيث يلتقي المجمع البترولي مع الجمارك في الثانية ظهرا، وقرطاج مع فاب في الرابعة عصر والأنابيب مع سبورتنج في السادسة مساء، وتختتم مباريات اليوم بمواجهة قوية في الثامنة مساء بين الأهلي والشمس.

وحرصت اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة على إنشاء غرفة عمليات لمتابعة كافة المستجدات بخصوص مباريات الدور قبل النهائي والمباراة النهائية، وما يتعلق بكل منهما من ترتيبات خاصة، وعلى رأسها حفل تبادل الدروع والحفل الختامي للبطولة.

وأشادت اللجنة بالجهود الكبيرة من جانب كافة اللجان العاملة في البطولة بعد الإشادة المستمرة من جانب الاتحاد الإفريقي بالتنظيم، واحترافية العمل في البطولة، وشددت على ضرورة الاستمرار في العمل بنفس الأداء؛ لضمان انتظام النواحي التنظيمية حتى نهاية البطولة.

وشهدت الساعات الماضية ترتيبات عديدة لليوم الختامي الذي سوف يشهد المباراة النهائية من حيث توجيه الدعوة إلى العديد من الشخصيات الرياضية البارزة  لحضور المباراة، فضلا عن التنسيق المستمر مع الجهات الأمنية لضمان أفضل ختام يليق بمكانة النادي الأهلي وتاريخه في تنظيم البطولات الكبرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض