أخبار عاجلهالكرة العربيةميديا الأهلي

الكلاسيكو السعودي في نصف نهائي كأس زايد بين الهلال والأهلي

حماده لملوم
مباراة الكلاسيكو السعودي، في ذهاب نصف نهائي كأس زايد، بين فريقي الهلال وأهلي جدة، التي من المقرر أن تقام في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة،على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، والذي يتسع إلى 25 ألف متفرج.
وقد كان الهلال تأهل إلى الدور نصف النهائي عقب الفوز على الاتحاد السكندري بربع النهائي، والذي انتهي مجموع اللقائين بثلاثة أهداف نظيفة، بينما حجز أهلي جدة، المحترف في صفوفوه اللاعب المصري محمد عبدالشافي، تذكرة الوصول على حساب الوصل الإماراتي، حيث تعادل في لقاء الذهاب بهدفين لكل منهما، وفي مباراة الإياب حقق الأخضر الفوز بهدفين مقابل هدف.
حيث يلعب خورخي فوساتي، المدير الفني لأهلي جدة، بتشكيلة ثابتة وهي: محمد العويس، سعيد المولد، حسين عبدالغني، محمد عبدالشافي، باولو دياز، سانتوس، حسين المقهوي نوح الموسى، سلمان المؤشر، عمر السومة ومهند عسيري.
ويدخل الهلال بمعنويات مرتفعة عقب تحقيق انتصار غال على الدحيل القطري بنتيجة 1/3، في اللقاء الذي أقيم، الثلاثاء الماضي، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا.
ويغيب لاعب وسط الهلال البرازيلي كارلوس إدواردو عن مواجهة الأهلي، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية أثناء لقاء الدحيل وكذلك مواجهة الديربي أمام النصر في الدوري، ولقاء الاتفاق، ومباراة الحزم، فيما سيعود للمشاركة في لقاء الاستقلال الإيراني بدوري أبطال آسيا.
وعلى الجانب الآخر، يسعى الكرواتي زوران ماميتش، مدرب الهلال السعودي إلى الخروج من مأزق لعنة الإصابات التي ضربت الفريق والوقوف علي تشكيل الفريق الذي يضم كلًا من عبدالله المعيوف في حراسة المرمى، محمد البريك، على البليهي، ميلوس ديجينيك، محمد جحفلي، ياسر الشهراني، محمد كنو، سالم الدوسري، عمر عبدالرحمن، جيوفينكو، وبافتيمبيي جوميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض