أخبار عاجلهاخبار المحترفينميديا الأهلي

الريدز : صلاح علي موعد مع تحقيق رقم قياسي جديد اليوم أمام فولهام في البريميرليج

يواجه فريق ليفربول الانجليزي اليوم فريق فولهام في اطار منافسات الدوري الانجليزي الممتاز في المباراة التي تجمع بينهما في الرابعة والربع عصر اليوم.
ونشر فريق ليفربول عبر حسابه الرسمي :  “في 27 مباراة بين الفريقين في الدوري الإنجليزي، حقق ليفربول الفوز في 17 مباراة، وهزم في 6، بينما سيطر التعادل على 4 مواجهات”.
وأضاف:  “بات محمد صلاح على بُعد هدف واحد من الوصول لهدفه الخمسين بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي، وإذا استطاع النجم المصري تسجيل هذا الهدف ضد فولهام، سيصبح أسرع لاعب في تاريخ الريدز يصل إلى الهدف رقم 50 بالنظر إلى عدد المباريات التي لعبها، حيث ستحمل المباراة ضد الفريق اللندني الرقم 67 له بقميص الريدز في البطولة الإنجليزية، بينما وصل فيرناندو توريس حامل الرقم القياسي الحالي إلى هدفه الخمسين بعد 72 مباراة”.
وأردف: “استطاع ساديو ماني إحراز 8 أهداف في آخر 8 مباريات لعبها مع الريدز، من بينها 4 في آخر 3 مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي، اللاعب السنغالي أصبح يفصله هدف واحد عن زميله محمد صلاح في إجمالي عدد الأهداف التي سجلها كلاهما في كل المسابقات هذا الموسم، حيث أحرز ماني 19 هدفًا حتى الآن، من بينها 16 في الدوري الإنجليزي”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض