أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

حسام عاشور يتحدث عن دوافع الأهلي لعبور شبيبة الساورة اليوم

أكد حسام عاشور، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صعوبة مواجهة شبيبة الساورة الجزائري المقرر لها السادسة مساء اليوم السبت على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وأضاف عاشور: «نحترم الفريق الجزائري ورغبته في التأهل، ولكن لدينا دوافع كثيرة لتحقيق الفوز اليوم؛ من أجل حسم تأهلنا إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية».
وأوضح أن الأهلي يرغب في استكمال مشواره بدوري أبطال إفريقيا؛ من أجل استعادة اللقب الإفريقي الغالي والمحبب لجماهير الأهلي، كما أننا نسعى لتعويض خسارة اللقب في آخر نسختين بعد الوصول إلى المباراة النهائية.
وأشار عاشور إلى أهمية الدور الجماهيري في مواجهة اليوم، مؤكدًا أن الأهلي خاض العديد من مبارياته الأخيرة بدون أعداد كبيرة من جماهيره التي تلعب دورا مهما للغاية في تحقيق الانتصارات، ومن ثم فإن تواجدها في لقاء اليوم سيكون خير داعم الفريق من أجل حصد النقاط الثلاث وحسم التأهل رسميًا إلى ربع النهائي.
وأوضح قائد الأهلي إلى أن الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي أكد في جميع محاضراته الأخيرة على أن مواجهة اليوم لا تقبل القسمة على اثنين، مؤكدا أن اللاعبين الكبار في الفريق عقدوا أيضا العديد من الجلسات التحفيزية مع زملائهم؛ من أجل تأهيل الجميع بشكل جيد جدا لمواجهة اليوم الحاسمة في المشوار الإفريقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض