أخبار عاجلهالكرة المصرية

رئيس نادى النجوم :ينفي مضاعفة المكافآت رغم تأزم موقف النجوم

جودي محمد

نفى محمد الطويلة رئيس نادى النجوم ما تردد من شائعات حول مضاعفة المكافآت، وقال رئيس النادى فى تصريحات خاصة إن الأمور فى النادى تسير بشكل طبيعى ولا توجد أى أزمات واللاعبين لديهم إصرار على عبور الأزمة والهروب من شبح الهبوط.

وكشف الطويلة عن أن هناك أكثر من 7 فرق فى موقف صعب والفرص كلها متساوية ولا يوجد أى فريق فقد الأمل فى البقاء وهو ما يصعب المهمة على باقى الفرق.

وأشار الطويلة إلى أن لاعبى النجوم مقدرون للمسئولية ولم يتحدث معه أى لاعب بخصوص رفع قيمة المكافآت ولديهم رغبة فى تقديم عروض طيبة وتحسن الموقف المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أن الفريق متبق له 9 مواجهات بـ27 نقطة وجمع أكبر عدد من النقاط هدفنا خلال الأسابيع المتبقية من عمر المسابقة.

واعترف رئيس النادى أن لقاء الإنتاج الحربى المحدد موعده مساء الجمعة المقبل فى الجولة الـ26 للدورى غاية فى الأهمية والفوز به يرفع رصيد النجوم عند 25 نقطة وهدفنا العودة للانتصارات رغم صعوبة المنافس.

وكان مجلس الإدارة قد نجح فى الإفراج عن جزء من المستحقات المتأخرة للاعبين لتحفيزهم قبل مواجهة الإنتاج الحربى الصعبة.

على الجانب الآخر لم يحدد مؤمن سليمان المدير الفنى للفريق موقف عصام الحضرى الحارس الدولى السابق من المشاركة وما زال موقف الحضرى من المشاركة أمام الإنتاج غامضا فى ظل عدم اكتمال شفاء الحارس الذى يخضع حاليا لبرنامج تأهيلى مكثف تحت إشراف طبيب الفريق.

ومن المقرر أن ينتظم اللاعبون فى معسكر مغلق قبل اللقاء القادم بـ 48 ساعة لضمان التركيز والاستعداد الجادى للفريق العسكرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض