أخبار عاجلهالكرة المصريةميديا الأهلي

حازم إمام: هذا الموسم استثنائي لكن نريد استكماله بجميع البطولات.

محمد عبدالمجيد

‎أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في
‎تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم أنه، لا يعلم كيف سيتم نبذ التعصب لكن عليهم كمسؤلين الحذر من زيادة حدة عصبية الجمهور لذلك يجب الاهتمام بالمحتوى الإعلامي.

و أضاف حازم أن الإعلام أصبح يهتم بالمشاكل أكثر من الاهتمام بلعبة الكرة نفسها، موضحاً أن اتحاد الكرة ليس له دور لأنه غير مؤثر على جماهير و ليس لديه من يقاتل، حيث إن جماهير الأندية لديها المشكلات من نتائج أندية منافسة.

و عن انضمام عناصر جديدة لقائمة المنتخب لمباراة النيجر في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا، قال حازم إن أجيري المدير الفني للمنتخب ضم عناصر كثيرة جديدة حتى تكون لديه قاعدة كبيرة يختار منها

و أوضح أن في مباراة النيجر سيحدد من سيستمر معه و يضع الصورة الأخيرة البطولة الأفريقية بالإضافة للقوام الأساسي للمنتخب، لكن هذا المعسكر سيفرز عنصرين أو 3 سينضموا لقائمة البطولة.

و صرح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن الجبلاية ليس لديها أهداف لإلغاء أي بطولة و اكمال الموسم بشكل طبيعي بجميع بطولاته رغم أنه موسم استثنائي .

و أشار أن كل شيء وارد في كرة القدم حيث إن الزمالك في أحسن حالاته و الأهلي تحسن بشكل كبير لذلك لا يمكن تحديد بطل الدوري حتى أخر مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض