أخبار عاجلهالكرة المصريةميديا الأهلي

الزمالك يواصل مرانه إستعداداً ل”جورماهيا” بالكونفدرالية

أشرف عبدالناصر

واصل الزمالك مرانه اليوم الأربعاء، بعد العودة من الراحة السلبية لمدة يومين، عقب مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي، أخبارًا سارة لجماهير الفريق الأبيض، بعد اكتمال صفوف الفريق لأول مرة، بعودة اللاعبين الموقوفين والمصابين.

وانتظم محمود علاء، مدافع الفريق الأبيض، في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة، التي أبعدته عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام الفريق الأنجولي، كما شهدت مشاركة أحمد مصطفي “زيزو”، بشكل طبيعي عقب تعافيه من الاجهاد الذي تعرض له في مباراة أنجولا.

حيث شهد المران عودة الثنائى طارق حامد، ومحمود عبدالمنعم “كهربا”، إلى المران الجماعي استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكينى، الأحد المقبل، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية.

وبما يتعلق طارق حامد، غاب عن مباراة بترو أتليتكو بسبب تراكم البطاقات، فيما غاب “كهربا” بسبب الإيقاف الداخلي، من جانب إدارة الزمالك، في واقعة البصق على الجماهير البيضاء، في مباراة الذهاب أمام الفريق الأنجولي، في ملعب برج العرب، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويقع لزمالك في المركز الثالث على لائحة ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 5 نقاط، بفارق نقطة وحيدة خلف جورماهيا في المركز الثاني، فيما يحتل نصر حسين داي الجزائري صدارة الترتيب بـ7 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض