أخبار عاجلهأسرة الأهليالكرة المصرية

فسخ عقد مؤمن زكريا من السعودية

جودي محمد

يعقد مؤمن زكريا، لاعب الأهلي، جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الأيام المقبلة، لمناقشة موقفه، بعد فسخ عقده من جانب نادى أحد الرياضى السعودي، الذى كان قد استعاره من القلعة الحمراء لنهاية الموسم.

وعاد مؤمن إلى القاهرة، بعد إنهاء علاقته مع النادى السعودي، حيث لم يتأقلم اللاعب مع الأجواء هناك، ووقعت مشاكل مع مسئولى النادى ما تسبب فى رحيله، بعد غلق باب الانتقالات الشتوية التى انتهت يناير الماضي، ومن ثم وجد اللاعب نفسه فى مأزق، يسعى للبحث عن حل له بالتنسيق مع إدارة النادي، وأحمد يحيى مدير أعماله.

من جانبه أكد أحمد يحيى، أن الصورة ما زالت غامضة بالنسبة لمؤمن، وأن الجلسة التى سيعقدها مع مسئولى الأهلى ستضع النقاط فوق الحروف حول الخطوة التالية للاعب.

الجلسة المرتقبة، من المتوقع أن تكون بعد عودة الأهلى من الكونغو، ومواجهة فريق فيتا كلوب المقرر لها السبت المقبل، فى الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة من دورى أبطال أفريقيا، خاصة وأن الفريق سيغادر القاهرة، فجر غد الأربعاء، خاصة أن الأهلى كان مشغولا منذ عودة مؤمن زكريا إلى القاهرة، بالاستعداد للقاء الأمس أمام بتروجت، التى أُقيمت أمس الإثنين فى الجولة الـ25 لمسابقة الدوري.

ومن المتوقع أن يلعب مؤمن زكريا فى أحد الدوريات غير المرتبطة بمواعيد القيد الشتوى والصيفى مثل فنلندا، على أن تحسم الأيام المقبلة الموقف بشكل نهائي.

فى شأن آخر، بدأ الأوروجويانى مارتن لاسارتي، دراسة فريق فيتا كلوب قبل المباراة المرتقبة، خاصة أن موقف الفريق بات حرجًا بعد الخسارة أمام سيمبا التنزانى فى الجولة الماضية بهدف، وهى الخسارة التى أشعلت المنافسة فى المجموعة.

ويحتل الأهلى المركز الأول برصيد 7 نقاط، فى حين يحل سيمبا التنزانى ثانيًا بست نقاط، ثم شبيبة الساورة الجزائرى الثالث بخمس نقاط، وأخيرًا فيتا كلوب الرابع بأربع نقاط، ما يعنى أن الفرق الأربعة لها حظوظ متباينة فى التأهل إلى ربع نهائى البطولة، على أن تحسم الجولتان المقبلتان الفريقين المتأهلين للدور التالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض