أخبار عاجلهاخبار المحترفينميديا الأهلي

أخبار المحترفين: “شاور” يتوج بالدوري البحريني للشباب .. ويكشف عن مشواره الإحترافي القادم

أشرف عبدالناصر

أعرب اللاعب المصري “محمد شاور” المحترف في صفوف فريق المحرق البحريني عن سعادته بعد التتويج ببطولة دوري الشباب هذا الموسم 2018/2019.

وأشار لاعب منتخب مصر للناشئين السابق خلال تصريحاته لل”أهلي فاميلي”، أنّ الفترة القادمة سوف تشهد المزيد من التطور من أجل تحقيق هدفه المرغوب فيه ، وهو الإحتراف في القارة العجوز واللعب في أعرق البطولات الأوروبية.

وأضاف، أنه يهدي الفوز في البداية لأبيه وأمه الذي عجز عن التعبير في توجيه الشكر والتقدير إليهما ، بالإضافة إلى منشأه قرية “سلامون القماش” وكل من فيها متمتياً لهم الخير والتوفيق فيما هو قادم.

ورفض إبن قرية “سلامون” التابعة لمحافظة المنصورة ، ذكر إسم النادي المفضل الذي يتمني يلعب به لكنه يقتدي بالمدافع البرازيلي “دافيد لويز” لاعب تشيلسي الإنجليزي، والمنتخب البرازيلي .. للعلم أن اللاعب “شاور” ذكر بأنه يعشق البلوز منذ الصغر.

وأوضح في تصريحاته أنه يتمنى ارتداء زي المارد الأحمر يوماً ما ، لأن هذا بمثابة حلم لديه بأن ينضم لصفوف الأهلي في مسيرته القادمة، علماً بأن لاعبه المفضل في مصر “عماد النحاس” مدافع الأهلي السابق.

وأردف .. أنه يشعر بالراحة في فريق المحرق البحريني، وسعيد باهتمام الجهاز الفني وثقة مجلس الإدارة فيه، مؤكداً أنه وجد مالم يجده من إهتمام في السنوات الماضية.

وتابع، أن الفريق البحريني لديه عناصر مميزه، تمتلك قدرات وفنيات بدنية تؤهلها للعب في أفضل الأندية، كما أكد أن علاقته بكل زملائه في الفريق تتميز بالمحبه والتعاون بشكل دائم.

وحرص اللاعب في ختام تصريحاته، على توجيه الشكر لكل من ساهم في وصوله لهذا النجاح بدء من”عمرو أنور” مدرب منتخب مصر للناشئين السابق بالإضافة ل”ياسر محمدين، أحمد حمودة”، وبقية الجهاز الفني على ثقتهم الكامله في اللاعب وضمه من أول معسكر المنتخب حتى إنتهاء فترة منتخب “2000”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض