أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

لاسارتي يعبر عن سعادته بعد الفوز علي بتروجيت

محمد عبدالمجيد

عبر الأوروجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى، عن سعادته بالفوز على بتروجت برباعية نظيفة، مشيرًا إلى أن الفريق الأحمر سيطر على مجريات اللقاء تمامًا، واستحق الخروج منتصرًا كما أضاع أكثر من فرصة.

وقال لاسارتى فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة: “فريق بتروجت ضغط على الأهلى فى بداية اللقاء، ولكن سيطرنا على مجريات اللقاء، وراضٍ تمامًا عن الأداء والنتيجة”.

وأضاف:” تغيير معلول بسبب الانذارات، وقمت بالدفع بكلا من رامى ربيعة ووليد أزارو لإكسابهم حساسية المشاركة أيضًا، الأمر السلبي لنا كان البطاقة الصفراء لكريم نيدفيد”.

وتابع:” سعيد بمستويات كل اللاعبين، قدمنا أداء جيدًا، ولدينا سفر طويل ومباراة مهمة مع فيتا كلوب، قمت بإراحة بعض اللاعبين وهو أمر إيجابي لنا”.

وزاد:” فى بداية عملي كان هنا 14 إصابة، ولكن بالأمس تدرب معى 26 لاعب، وضع الإصابات تغير تمامًا، الاصابات وضع طبيعي، ولا أعلم مدة غياب حمدى فتحى عن الملاعب”.

وأكمل لاسارتي:” لعبنا بعد فترة راحة، وهو أمر جيد لنا ولذلك ظهرنا بشكل طبيعي، الوضع فى إبريل مُعقد، سنلعب مباريات قوية، وأتمنى الخروج بنتائج إيجابية طيلة الشهر، وأن نخرج بدون إصابات”.

وأردف:” نريد الفوز فقط، وقد قمنا بعمل بعض التغييرات، واشركنا بعض العناصر الجديدة، وأعطيت الفرصة من البداية لكلا من جونيور أجايي وجيرالدو، والأخير لعب مباراة قوية أمام الجونة بعد الدفع به”.

واستطرد:” اشكرت أيضا مروان محسن من البداية، بعد الظهور الطيب فى المباراة الماضية، وكذلك شارك وليد أزارو بعد العودة من الإصابة، نريد الاستفادة بكل اللاعبين، وعليهم أيضا استغلال الفرص التى يحصلون عليها”.

وزاد:” الدعم الجماهيرى مهم جدًا لفريق الأهلى فى الفترة الحالية، لدينا ارتباطات ومواجهات قوية، نسعى لتجاوزها سريعا”.

وحول عدم مشاركة صالح جمعة، قال لاسارتى:” هناك تشكيلة تشارك، والفريق يكسب برباعية، من الصعب الحديث أو التفكير فى لاعب آخر، لكن صالح يتدرب بشكل قوي، وسيحصل على فرصته بدلا من ناصر ماهر، والأخير قدم مباراة رائعة اليوم، والأهم هو الانتصار”.

لاسارتى واصل حديثه قائلا:” لم أكن أريد خسارة كريم نيدفيد، لكن لدينا بدلاء، ولم نحدد من سيلعب، وبالنسبة لمشاركة أجايي كلاعب جناح فقد أدى مباراة كبيرة، هو لاعب مميز ويجيد فى أكثر من مكان، وسوف اعتمد عليه مع أزارو ومروان محسن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض