أخبار عاجلهالكرة المصرية

“كاف” يبلغ “المصري” برفض رفع عقوبة الـ100 ألف دولار

جودي محمد

تلقى مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية، خطابًا من الاتحاد الإفريقي “كاف”، يخطره خلالها برفض التظلم المقدم برفع عقوباته.

ورفضت لجنة التظلمات بالاتحاد الإفريقي، الاستئناف المقدم من جانب الفريق البورسعيدي، بشأن العقوبة الموقعة على النادي من الكاف، على خلفية أحداث مباراة فيتا كلوب، فى إياب نصف نهائى النسخة الماضية من كأس الكونفيدرالية.

كانت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقى قررت معاقبة المصرى بغرامة مالية قدرها 100 ألف دولار، بسبب أحداث الشغب، خلال المباراة التي ودع فيها الفريق من منافسات البطولة.

في سياق مختلف؛ أعرب إيهاب جلال، المدير الفني للفريق البورسعيدى، عن سعادته هو وباقى أعضاء جهازه الفني، بالفوز الكبير الذى حققه الفريق على حساب فريق قوى وعنيد مثل إنبى، موجهًا الشكر للاعبى الفريق، الذين واصلوا بذل الجهد والعرق من أجل تحقيق الانتصارات.

وحقق المصرى البورسعيدى فوزًا مهمًا على إنبى بنتيجة 3/1، فى المباراة التى جمعتهما، مساء أول أمس، على استاد الجيش بالسويس.

وأوضح “جلال”: خلال تصريحات إعلامية، أنه لجأ للدفع بعمرو موسى، بعد التغيير الاضطرارى بخروج محمود وادى، وذلك من أجل تأمين منطقة وسط الملعب بعد الخطورة التى شكلها خط وسط إنبى على المصرى، مؤكدًا أن التغييرات كان لها دور فى الفوز بثلاثية على إنبي.

وأضاف أن التغيير الثانى بنزول إسلام عيسى، بدلًا من ايزى ايميكا أعاد الفاعلية لهجوم المصرى، الذى نجح فى الفوز رغم شراسة فريق إنبى، منهيًا حديثه بالإشادة بلاعبى الفريق الذين أصبحوا حريصين على تحقيق الفوز، رغم شراسة المنافسين خلال مباريات الدور الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض