أخبار عاجلهالكرة المصريةميديا الأهلي

أبوريدة ينفي وجود صراع بين الأهلي والجبلاية

أشرف عبدالناصر 

قال المهندس “هاني أبوريدة” رئيس اتحاد الكرة:”لا يوجد صراع مع الأهلي حاليًا وننظم بطولة الدوري بالصورة التي يتم الاستقرار عليها وتناسب الجميع وعلاقتي طيبة مع محمود الخطيب والنادي الأهلي وجميع المشاكل والأزمات نحاول حلها مع الأندية بجلسات خاصة.. النادي الأهلي مشترك في أكثر من بطولة وتم تغيير ميعاد دوري الأبطال هذا العام، ولم يذكر أي من الإعلاميين أنه يجب قبل يوم 30 يونيو المقبل أن نحدد بطل الدوري وباقي المراكز للمشاركة في بطولات إفريقيا.. في العام المقبل لن نسمح باشتراك أي فريق في أكثر من بطولة ومن سيلعب إفريقيا لن يلعب عربيًا ونسعى دائما لمساندة الأهلي والزمالك وباقي الأندية حتى يكون لدينا منتخب قوي”.

وأشار رئيس اتحاد الكرة، إلى أن السنوات الماضية شهدت الأجواء في الكرة المصرية بعض الإنفلات بشكل عام والكل تأثر به، مضيفًا:”نحاول عمل دورات للحكام ولا نبخل عليهم ونعالج الأخطاء ونتحدث مع الحكام عن ضرورة فرض الشخصية داخل الملعب، وحكام مصر لديهم ذكاء كبير وفطنة، ورئيس اللجنة عصام عبد الفتاح يبذل مجهودًا كبيرًا ويجب على الإعلام مساندتهم والحكم هو إنسان يخطئ في النهاية ولكل شخص خطأ ويجب تقبله وعدم قتله”.

وأضاف:”نعمل في الفترة الحالية على بطاقة التعارف للجماهير واتفقنا رسميًا على وجود الأمن العادي خارج الملعب مثل العالم كله.. فهناك انفلات من الجماهير ولا أريد الضغط على الأمن لأن هناك أولويات كثيرة أمنية في المرحلة الجارية واتفقنا مع شركة أمن من ستنظم دخول الجماهير من داخل الملاعب خلال الفترة المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض