أخبار عاجلهأسرة الأهليالفريق الأولميديا الأهلي

مكافأة للاعبي الأهلي بعد تحقيق الفوز السابع على التوالي ومواصلة الزحف نحو القمة

حماده لملوم
آمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تغيرت تماماً في الحصول علي لقب الدوري الممتاز للموسم الحالي، بعد الفوز المهم على الداخلية، بثلاثة أهداف مقابل هدف، أمس الأول الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الـ23 على ملعب بتروسبورت، خاصة أن الزمالك المتصدر برصيد 52 نقطة تعثر أمام طلائع الجيش بعد التعادل 2-2، وهو ما قلص الفارق بينهما إلى 7 نقاط، وما زال للأحمر لقاء مؤجل، في حين تساوى حامل اللقب مع بيراميدز صاحب المركز الثاني في عدد النقاط ولكن الأخير متفوق بفارق الأهداف.
وسادت حالة من الارتياح الشديد داخل الجهاز الفني للفريق، بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، حيث حرص على الإشادة بأداء اللاعبين بعد نهاية المباراة، مؤكدًا أن المهمة ما زالت صعبة، ولابد من مواصلة الانتصارات وحصد النقاط، رغم الضغوط البدنية والفنية الهائلة المتمثلة في خوض لقاء كل 3 أو 4 أيام.
وأعرب لاسارتي عن سعادته بالفوز على الداخلية، مؤكدًا أن اللاعبين قدموا المطلوب منهم، أمام منافس صعب.
حيث شدد المدير الفني على أنه لا يشغل باله بنتائج المنافسين، وأن كل تركيزه منصب على تطوير أداء الأهلي، من مباراة لأخرى وتحقيق انتصارات متتالية، على الصعيد المحلي والقاري، خاصة أن الفريق لا هدف له سوى الفوز بالبطولات التي يشارك فيها.
وقرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، صرف مكافأة إجادة للاعبين، بعد تحقيق الفوز السابع على التوالي، ومواصلة الزحف نحو قمة ترتيب الدوري.
وأكد عبد الحفيظ، أن الأهلي يخوض مبارياته بتركيز وهدوء شديدين، مشيرًا إلى أن الخبرات التي يتمتع بها اللاعبون في مثل هذه المواقف تؤهلهم للتعامل مع كل المواقف الصعبة التي مرت بالفريق خلال الشهور الأخيرة.
وقال إن الفريق يبحث عن مزيد من الانتصارات في المباريات المقبلة، مشيرا في الوقت نفسه بالدعم الذي يحصل عليه الجهاز الفني من مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، الذي يوفر كل سبل الراحة للفريق.
في سياق متصل، يواصل الفريق تدريباته اليوم الجمعة، استعدادًا للقاء الجونة، المقرر له بعد غد الأحد ضمن الجولة الـ24 لمسابقة الدوري الممتاز.
وكان الفريق الأحمر قد استأنف تدريباته أمس الخميس، دون راحة بعد لقاء الداخلية، لعدم وجود فاصل زمني بين المباراتين.
وأدى اللاعبون الذين شاركوا أمام الداخلية، مرانا استشفائيا، لتجنب تعرض أي منهم للإصابة أو الإجهاد، في حين خاض باقي العناصر مرانا بدنيا وفنيا قويا، لرغبة لاسارتي في تجهيزهم تحسبًا لأي ظرف طارئ في ظل توالي المباريات بشكل استثنائي هذا الموسم.
من جانبه، يحسم الجهاز الطبي برئاسة خالد محمود، موقف المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق، من اللحاق بلقاء الجونة، خلال الساعات المقبلة، بعد أن شارك اللاعب في جزء من المران الجماعي خلال الأيام الماضية.
ويفضل الجهاز الفني عدم التعجل في الدفع باللاعب الذي غاب طوال الفترة الماضية بسبب الإصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض