أخبار عاجلهأسرة الأهليألعاب أخريقطاع الناشئينميديا الأهلي

٣٢ ميدالية للاعبي مصر في أول أيام بطولة مصر الدولية للكاديت

 

حصلت مصر على ٣٢ ميدالية بواقع ٨ ذهبيات و ٨ فضيات و ١٦ برونزية في أول يوم من منافسات بطولة مصر الدولية للكاديت المقامة حاليا بالغردقة.
في منافسات وزن -٣٣ كجم للناشئات حصلت جنا علي لاعبة وادي دجلة على الميدالية الفضية، و جنا محسب لاعبة وادي دجلة و فريدة المليجي لاعبة طنطا على البرونزية.
في منافسات وزن -٤١ كجم للناشئات حصلت مريم الزناتي لاعبة وادي دجلة على الذهبية و ملك حسام لاعبة صيد الدقي على الفضية و سلمى حسين لاعبة سموحة على البرونزية.

في منافسات وزن -٤٧ كجم للناشئات فازت عائشة أحمد لاعبة اكادمية برولايف على الفضية، و هنا البواب لاعبة الاولمبي على البرونزية و عليا نادر لاعبة بترول اسكندرية على البرونزية.
في منافسات وزن -٥٥ كجم للناشئات حصلت ريم محمد لاعبة صيد الدقي على الفضية و زينب زكريا لاعبة اكادمية عالم الرياضة على الفضية و ملك فوزي لاعبة المنتزه على البرونزية و هنا الملاح لاعبة اكادمية عالم الرياضة على البرونزية.

في منافسات وزن +٥٩ كجم للناشئات احرزت جنا الجويلي لاعبة سموحة الميدالية الذهبية و حصلت جنا السيد لاعبة سموحة على الفضية و شاهيستا سيد لاعبة الاولمبي على البرونزية و عهد أحمد لاعبة المؤسسة العسكرية بالاسماعيلية على البرونزية.
و في منافسات وزن -٣٧ كجم للناشئين فاز محمد حسام لاعب وادي دجلة بالذهبية و عمر فتحي لاعب الزهور بالفضية و أحمد محمد لاعب المقاولون العرب بالبرونزية و يوسف عبد العاطي لاعب الاولمبي بالبرونزية.
و في منافسات وزن -٤٥ كجم للناشئين حصل علي أنور لاعب سموحة على الذهبية و يوسف الجدوي لاعب دجلة على البرونزية و عمر السيرسي لاعب وادي دجلة على البرونزية.
و في منافسات وزن -٥٣ كجم للناشئين توج أحمد خالد ابراهيم لاعب الزهور بالذهبية و فاز سيف حسين لاعب المؤسسة العسكرية بالهايكستب بالبرونزية.
و في منافسات وزن -٦١ كجم للناشئين حصل محمود صلاح الدينلاعب اكادمية عالم الرياضة على الذهبية و عبد الرحمن السيد لاعب المصري على الفضية و يوسف مظهر لاعب حدائق الأهرام على البرونزية.
و في منافسات وزن +٦٥ كجم للناشئين حصل معاذ أشرف لاعب حدائق الأهرام على الذهبية و محمد علي لاعب سموحة على الفضية و مروان ذكريا لاعب اكادمية عالم الرياضة على   البرونزية.
و قام كابتن عمرو سليم ومصطفى المغاورى وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة البحر الاحمر  وايهاب جابر  عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري بتسليم الميداليات للفائزين في مراسم التتويج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض