أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

الأهلي يهزم الإنتاج الحربي بهدف نظيف ويرفع رصيده إلى 42 نقطة

حماده لملوم

تقدم عمرو السولية لصالح الأهلي في الدقيقة 49 بعدما حصل على كرة عن طريق الخطأ من دفاع الانتاج الحربي وصوبها مباشرة على المرمى سكنت شباك عامر عامر.

سنحت فرصة مضاعفة النتيجة أمام أجايى بعد تمريرة رائعة من جانب ناصر ماهر في الدقيقة 55 استقبلها على الصدر غير أنه فقد السيطرة عليها وتدخل مدافع الإنتاج معه لتخرج سهلة من قدم مهاجم الأهلي إلى يد عامر عامر.

وللمرة الثانية أهدر حسين الشحات الكرة في مواجهة المرمى بنفس طريقة الشوط الأول بعدما حصل على الكرة في الجانب الأيمن وحاول التسديد في الزاوية الضيقة لكن من جديد سدد في الشباك من الخارج.

واستمرت محاولات إهدار الفرص وفي الدقيقة 59 لعب رمضان صبحي الكرة إلى محمد هاني الذي مرر الكرة بالعرض إلى أجايى لكن مدافع الانتاج سبق النيجيري إلى الكرة وابعدها على بعد خطوة واحدة من خط المرمى.

وأتى التبديل الأول من جانب الأهلي في الدقيقة 61 بمشاركة جيرالدو بدلًا من حسين الشحات جناح الفريق.

تعرض محمود حمادة لاعب الإنتاج لطرد مباشر بعد الاعتداء على رمضان صبحي في الدقيقة 66 بعدما اعتدى على رمضان صبحي عقب ارتكاب خطأ من جانب لاعب الأهلي ضد فيما حصل الأخير على بطاقة صفراء.

وواصل الأهلي إهدار الفرص وفي الدقيقة 76 فضل أجايى التمرير على التسديد من وضعية انفراد، ثم جاء الدور على هجمة مركبة بعد تصويبة من جيرالدو تصدى لها عامر عامر لتذهب أمام السولية الذي منحها لحارس الانتاج في يده.

وقام الأهلي بإجراء التبديل الثاني في الدقيقة 85 بمشاركة أحمد الشيخ بدلًا من جونيور أجايى، ليصبح الأهلي بلا مهاجم صريح داخل الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض