أخبار عاجلهقطاع الناشئينميديا الأهلي

أهلي 2005 يواجه الشمس فى دوي البراعم غدا”

كتب أحمد السايح

يلتقى فريق البراعم لكرة القدم بالنادي الأهلي «مواليد ٢٠٠٥»  غداً السبت مع ضيفه الشمس، في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الثالثة عشرة لمهرجان البراعم لأندية منطقة القاهرة.

كان الأهلي قد حقق فوزاً مثيراً في اللحظات الأخيرة، على الاتصالات بهدفين مقابل هدف، خلال الجولة السابقة، ليرفع رصيده إلى ٢٥ نقطة، ويواصل صدارة ترتيب المجموعة الأولى، وما زالت تتبقى له مباراة مؤجلة أمام الدرب الأحمر.

وفاز براعم الأهلي هذا الموسم على مركز شباب زينهم ٦ – صفر، والاتصالات ٧ – ١، وطلائع الجيش ٣ – ٢، والشمس ٢ – ١، والسكة الحديد ٣ – صفر، والشبان المسلمين ١١ – صفر، وشباب زينهم ١٢ – صفر، وتعادل مع الداخلية ٢ – ٢، وفاز على الاتصالات ٢ – ١، بينما لم يلعب الفريق في الجولتين الأولى والعاشرة، بسبب انسحاب فريق التنمية سبورت من البطولة قبل بدايتها، وسجل الأهلي بذلك ٤٨ هدفًا، بينما استقبلت شباكه ٧ أهداف.

ويقود فريق الأهلي ٢٠٠٥ أحمد سمير مديراً فنياً، ومحمد سعد مدرباً عاماً، وأحمد فوزي مدرباً لحراس المرمى، وأحمد فؤاد إدارياً، وأشرف عثمان طبيباً للفريق، وإبراهيم راشد مدلكا، وذلك تحت إشراف جمال السيد المشرف على قطاع البراعم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض