أخبار عاجلهقطاع الناشئينميديا الأهلي

أبناء مدحت اسماعيل يفوز على حرس الحدود بهدف نظيف فى دوري الجمهورية

حقق ابناء مدحت طه إسماعيل المدير الفنى لفريق النادي الأهلي «مواليد ١٩٩٩» فوز على ضيفه، حرس الحدود، بهدف نظيف. في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، الخميس، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الـ٢١ من بطولة الجمهورية.

الأهلي غاب عنه، خلال المباراة، قلبا الدفاع الأساسيان عادل زينهم “دودو” للإيقاف، وعبد الرحمن أشرف “مانو” للإصابة، ليستعين الجهاز الفني بـ علاء الشربيني، لاعب فريق ٢٠٠٠، ومحمد المغربي، لاعب فريق ٢٠٠١.

وبدأ الفريق الأحمر المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: رمضان أبو حطب.

الدفاع: إبراهيم السيد – علاء الشربيني – محمد المغربي – ضياء وحيد.

الوسط: أحمد السيد – محمد نصير – صالح نصر – محمد أحمد “بيسو” – محمد شكري.

الهجوم: فهد جمعة.

وجاء هدف الفوز للأهلي في الدقيقة الـ٣١، عن طريق الظهير الأيمن إبراهيم السيد، من تسديدة مباغتة بشكل رائع، فشل حارس الحدود في التعامل معها لتسكن المرمى.

وشهد اللقاء مشاركة زياد طارق بدلاً من بيسو، والوافد الجديد السيد محمود، القادم من الداخلية، بدلاً من ضياء وحيد، ومحمود بشار بدلا من فهد جمعة.

بهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى ٤٤ نقطة، ليواصل الحفاظ على المركز الثاني، بفارق ٣ نقاط خلف الإسماعيلي الذي وصل رصيده إلى ٤٧ نقطة في الصدارة.

وفاز الأهلي ٩٩ هذا الموسم في ١٣ مباراة وتعادل في ٥، وخسر في ٣ مباريات، مسجلاً ٤٥ هدفاً، بينما تلقت شباكه ٢٢ هدفاً.

ويضم الجهاز الفني للفريق؛ مدحت طه إسماعيل مديرا فنيا، ويعاونه كل من إسحق أول، مدربًا عامًا، وأحمد عبد الظاهر، مدربًا، وخالد حسن مدربًا لحراس المرمى، صابر سينادة، الإداري، وأسامة مصطفى طبيب الفريق، وأحمد عبد الخالق أخصائي العلاج الطبيعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض