أخبار عاجلهالكرة المصريةميديا الأهلي

وعد وطلب وإنذار..ملخص جلسة رئيس الزمالك مع اللاعبين

حماده لملوم

أكد رئيس نادي الزمالك للاعبيه أنه لن يقبل إلا بصدارة المجموعة الرابعة للكونفدرالية الافريقية وذلك قبل مواجهة نصر حسين داي الجزائري يوم الأربعاء القادم ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات.
وأوضح رئيس الزمالك للاعبيه أنهم رغم الهزيمة من جورماهيا الكيني بالجولة الأولى لكن الفرصة متاحة لهم للوصول إلى صدارة المجموعة، محذرهم من تكرار نفس السيناريو السابق والاستهتار بأي منافس.
وأوضح رئيس الزمالك للاعبيه أن الإدارة لن تصمت أمام أي ظلم تحكيمي يتعرض له الفريق وسيظلوا خلف اللاعبين حتى النهاية للحفاظ على حقوقهم، وطالبوهم بعدم التركيز في انتصارات الأهلي وضرورة أن يفوز الفريق في كل مبارياته لكي يضعوا لاعبي الأهلي تحت الضغط وليس العكس، وأكد لهم بأنه لا تهمه نتائج المنافسين على الإطلاق لان الفريق في النهاية يحتل صدارة المسابقة والفوز في المواجهات القادمة يضمن له البطولة بغض النظر عن نتائج المنافسين.
وشدد على ضرورة عدم تكرار ما حدث في مباراة النجوم بين أوباما وفرجاني ساسي، مشيرًا إلى أن تلك المشاهد من شأنها أن تفتح الباب أمام المنافسين لمحاولة زرع المشاكل وإثارة الفتن ولابد من عدم إتاحة الفرصة لهم نهائيًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض