أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

لاسارتي يعلن جاهزية الأهلي لمباراة “سيمبا” غداً في دوري الأبطال

أشرف عبدالناصر 

تحدث المدير الفني للأهلي عن مباراة سيمبا التنزاني في إطار دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في تمام الثالثة عصر غد مع سيمبا في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وخلال المؤتمر الصحفي قال لاسارتي إن الفريق يستهدف الحصول على الثلاث نقاط لمواصلة رحلة الفوز نحو اللقب الأفريقي.

وتابع لاسارتي قائلًا: “نلعب عدد كبير من المباريات بشكل مضغوط خلال الوقت الحالي، لكن الفريق يسعى لجمع أكبر عدد ممكن من النقاط؛ سواء في بطولة الدوري المصري أو دوري أبطال إفريقيا”.

وأضاف: “هدف الفريق دائًما هو الفوز، وبالتالي فإن لقاء الغد أمام سيمبا سيكون مختلفًا عن لقاء الجولة السابقة الذي انتهى بفوزنا بخماسية نظيفة؛ مشددًا على أن المباراة السابقة أصبحت من الماضي وأمامنا مواجهة في الحاضر نعمل على الفوز بها.

وأكمل المدرب الأورجوياني: “سر تفوق الأهلي بخماسية في الجولة السابقة هو الهدف المبكر الذي سجلناه ما أثر على استراتيجية الفريق التنزاني، لكن الأمور لن تكون سهلة في دار السلام، فالمباراة ستكون حيث على ملعب المنافس ووسط جماهيره”، لافتًا إلى أن الأجواء الخارجية قد يكون لها تأثير في كرة القدم مثل ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة وسقوط الأمطار لكننا جاهزون.

وعن غياب بعض اللاعبين عن مباراة الغد قال: ” الفريق يلعب مباريات بشكل مضغوط وهو ما قد يكون سببًا في غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض