أخبار عاجلهالكرة المصريةميديا الأهلي

مصيلحي: للاعبين.. الإفراج عن المستحقات المالية فى حالة الفوز على وادى دجلة فى مباراة اليوم

يواجه فريق وادى دجلة نظيره الاتحاد السكندري، فى مواجهة صعبة مساء اليوم، الأحد، على ملعب بتروسبورت، ضمن الجولة الـ21 من مسابقة الدورى الممتاز.
ويدخل «وادى دجلة» المباراة على ملعبه ووسط جماهيره، رافعًا شعار الفوز، بعد الهزيمة الماضية أمام بتروجت فى الدوري، والتى زادت الوضع سوءا بالنسبة للفريق الدجلاوي.
من جانبه حرص تاكيس جونيس، المدير الفنى اليونانى للفريق، على عقد جلسة مع اللاعبين يطالبهم خلالها بالفوز على سيد البلد، لتحسين وضع الفريق فى الدورى والارتقاء من دائرة الهبوط، خاصة أن اللقاء يعتبر بـ 6 نقاط.
ويمتلك فريق وادى دجلة 20 نقطة، يحتل بها المركز الـ17 فى جدول مسابقة الدورى الممتاز.
فى نفس السياق، يدخل فريق الاتحاد السكندرى المباراة برصيد 21 نقطة، يحتل بها المركز الـ16 فى جدول المسابقة، ويدخل المباراة بظروف أفضل، حيث تعادل أمام المصرى فى المباراة الماضية بالدوى فى الدقائق الأخيرة، بعد أن كان متأخرا بهدفين، ولكن نجح البديل عمار حمدى فى إحراز هدفى التعادل لسيد البلد.
ومن جانبه، يرغب حلمى طولان المدير الفنى للفريق السكندري، فى الفوز لتحسين وضع الفريق هو الآخر، بمركز يليق باسم وجماهير سيد البلد، ورفض محمد مصيلحى رئيس النادي، أى نتيجة غير الفوز، وهو ما تحدث فيه مع طولان فى الاجتماع الذى جمعهما مساء أمس.
وحفز «مصيلحي» اللاعبين بالإفراج عن المستحقات المالية، فى حالة الفوز على وادى دجلة فى مباراة اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض