أخبار عاجلهالكرة المصريةميديا الأهلي

انتهاء الشوط الاول..النجوم 0-0 الزمالك

مبارة النجوم والزمالك ضمن الجولة الـ21 من الدوري الممتاز التي تقام اليوم على استاد بتروسبورت.

حيث يمتلك الزمالك في رصيدة  45 نقطة وهو في المركز الأول بجدول الترتيب، وفي المقابل يمتلك النجوم 21 نقطة في المركز الـ15 بجدول الترتيب.

النجوم يتحرك بشكل أفضل ويشكل بعض الخطورة في وسط ملعب الزمالك بداية من الدقيقة 30، غير أن المحاولات ظلت بعيدة عن مرمى جنش الذي ظل بعيدًا عن أي اختبار باستثناء عرضية تعامل معها بشكل رائع قبل أن تصل لهجوم النجوم

أتت أول علامات الخطورة في من كرة ثابتة من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة التاسعة ارتطمت في دفاع النجوم قبل أن تذهب إلى عصام الحضري الذي سقط أثناء الإمساك به نتيجة تدخل من جانب عبدالله جمعة.

إمتلك الزمالك الكرة بنسبة كبيرة على مدار 15 دقيقة من عمر المباراة، ولم يتمكن النجوم من تبادل التمرير بين  عناصر فريقه بحرية وسط سيطرة دائمة من عناصر الأبيض.

عاد الزمالك لتهديد مرمى النجوم، وفي الدقيقة 22 من كرة ثابتة أرسلها يوسف “أوباما” إلى عمق منطقة الجزاء سدد عمر السعيد رأسية أتت أعلى من العارضة.

وأخطأ عصام الحضري في التعامل مع كرة ركنية لصالح الزمالك، فسقطت الكرة من يده في الدقيقة 23 ليسددها محمد علاء رأسية أتت بجوار القائم.

وتواصل الهجوم الأبيض، ولعب يوسف أوباما كرة إلى إبراهيم حسن في الدقيقة 25 على حدود منطقة الجزاء، ليسددها يمينية لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

بدأ النجوم في التحرك بشكل أفضل وتشكيل بعض الخطورة في وسط ملعب الزمالك بداية من الدقيقة 30، غير أن المحاولات ظلت بعيدة عن مرمى جنش الذي ظل بعيدًا عن أي اختبار باستثناء عرضية تعامل معها بشكل رائع قبل أن تصل لهجوم النجوم.

اختتم الزمالك الوقت الأصلي من الشوط الأول بكرة ثابتة خطيرة نفذها فرجاني ساسي على حدود منطقة الجزاء وذهبت بجوار القائم الأيمن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض