أخبار عاجلهأهم الأخبار العالميةالكرة العالميةميديا الأهلي

الشوط الثاني..ليفربول 3-0 بورنموث.. صلاح يسجل الهدف الثالث

مباراة ليفربول وبورنموث، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

نجح بورنموث في تشكيل خطورة مبكرة على مرمى ليفربول، بعدما استحوذ فراسر على الكرة ليصوب كرة في أقصى الزاوية اليسرى لكن أليسون تصدى لها بقبضة اليد بالدقيقة الثانية.

وحاول صلاح الوصول إلى مرمى بورنموث في الدقيقة العاشرة بعدما تسلم تمريرة من فابينو، لينطلق بين دفاع الضيوف قبل أن يصوب كرة علت العارضة.

وفي الدقيقة 12، مرر صلاح كرة خلف الدفاع إلى ماني الذي حولها بينية بدوره إلى فيرمينو لينفرد بالمرمى، لكن الحارس نجح في التصدي لتصويبة المهاجم البرازيلي.

وسجل ساديو ماني الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 23 من اللقاء بعد كرة عرضية من ميلنر، ليحولها السنغالي برأسه داخل شباك بورنموث.

وأهدر صلاح فرصة زيادة الفارق في الدقيقة 28، بعدما انطلق فيرمينو ليحول كرة بينية إلى فينالدوم الذي مررها للمصري أمام المرمى مباشرة لكنه صوبها بشكل خاطيء لتتجه نحو المدافعين.

فينالدوم سجل هدفًا رائعًا لليفربول في الدقيقة 34 بعدما تسلم كرة بينية من روبيرتسون، ليتسلمها داخل منطقة الجزاء قبل أن يصوبها أعلى الحارس ليعلن عن هدف رائع للريدز.

وكاد صلاح أن يضيف ثالث الأهداف في الدقيقة 45 بعدما تسلم كرة على حدود منطقة الجزاء ليصوب كرة رائعة ولكن الحارس أبعدها بصعوبة إلى ركنية.

وبعد بداية الشوط الثاني بدقيقتين، نجح صلاح في تسجيل ثالث الأهداف بعدما انطلق بجانب فيرمينو الذي كان مستحوذًا على الكرة، ليمررها بالكعب إلى المصري الذي توغل وسددها في أقصى الزاوية اليسرى.

وجاء تشكيل ليفربول لمباراة بورنموث: أليسون، ميلنر، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون، فينالدوم، فابينيو، نابي كيتا، ساديو ماني، فيرمينو ومحمد صلاح.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلاً من: مينيوليه، هيندرسون، ستوريدج، لالانا، أوريجي، كاماتشو وأرنولد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض