أخبار عاجلهالكرة المصريةميديا الأهلي

المقاولون يجهز صفقاته الجديدة قبل مواجهة الطلائع

حماده لملوم 
وضع الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس برنامجا مكثفا لمجموعة اللاعبين الجدد خلال المرحلة الحالية التي تسبق لقاء الطلائع، وفضل المدير الفنى تجربة اللاعبين من خلال خوض مواجهتين وديتين قبل لقاء الطلائع، حيث خاض الفريق ودية أمس، أمام سيراميكا كليوباترا، ومن المقرر أن يخوض التجربة الثانية غدا الأحد، أمام الإنتاج الحربي لتجهيز الجميع قبل المرحلة الصعبة المقبلة. 
ويبحث عماد النحاس عن الانتصارات الغائبة وتحسين الأداء، بعد فترة عصيبة تعرض لها الذئاب وشهدت تراجعا ملحوظا فى النتائج.
وابتعد المقاولون عن تحقيق الفوز فى آخر 5 مباريات بالدوري، حيث تعرض للخسارة فى 3 مباريات أمام كل من الإسماعيلى والمقاصة بهدفين مقابل هدف، وأمام المصرى البورسعيدى بهدف نظيف، وتعادل فى مباراتين أمام النجوم بهدفين لكل فريق، ومع إنبى بدون أهداف.
ويحتل المقاولون المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى برصيد 28 نقطة، جمعها من الفوز بـ8 مباريات، و4 تعادلات، وتعرض للهزيمة فى 9 مباريات، أحرز لاعبوه 27 هدفا ودخل مرماه 23 هدفا.
من جانبه أكد علاء عبدالغني المدرب العام للفريق، أن فترة التوقف الحالية جاءت مفيدة، مضيفا أنه تمت تجربة أكثر من لاعب فى مراكز مختلفة، مع معالجة الأخطاء الدفاعية، مشددًا على أن هدف الفريق هو العودة للانتصارات والحفاظ على مركز الفريق المتقدم فى الجدول، وملاحقة الكبار للمنافسة على المربع الذهبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض