أخبار عاجلهقطاع الناشئينميديا الأهلي

أهلي 2001 يكتسح بيراميدز بثلاثية نظيفة فى دوري الجمهورية

كتب أحمد السايح

حقق فريق  ناشئي النادي الأهلي  «مواليد ٢٠٠١»   فوزا كبير  بثلاثية  نظيفة  على نادى بيراميدز  احرز لاعبى الاهلى هدفين فى  الشوط الاول عن طريق أحمد أشرف ومحمد سلامة  وهدف من ضربة جزاء فى الشوط الثانى أحرزه محمد أشرف  الهدف الثالث للاهلي فى  المباراة  التي تجمع بينهما على ملعب الأهلي بمدينة نصر ضمن الجولة ٢٥ من بطولة الجمهورية..

 الأهلي المباراة بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: عاصم سليم.

الدفاع: محمد المغربي – هاني عمرو – أحمد سيد عبد النبي – محمد أشرف.

الوسط: طه محمود – أحمد نبيل “كوكا” – حمادة الفيل – أحمد أشرف – محمد سلامة.

الهجوم: عبد الوهاب علي.

افتتح أحمد أشرف التسجيل للأهلي بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة الـ١٤، ولكنه تعرّض إلى إصابة قوية في الركبة بعد خمس دقائق، ليغادر الملعب، ويشارك عمر رزق بدلاً منه.

وقبل نهاية الشوط الأول، وتحديدًا في الدقيقة الـ٤٢، أضاف محمد سلامة الهدف الثاني للأهلي من متابعة رائعة لعرضية حمادة الفيل. وخلال الشوط الثاني، أضاف محمد أشرف الهدف الثالث في الدقيقة الـ٥٩ من ركلة جزاء، حصل عليها زميله عبد الوهاب علي.

وأجرى أحمد سراج تبديلين آخرين، حيث شارك الوافد الجديد، حسام ياسين، بدلاً من محمد سلامة، وعمر حجاج بدلاً من حمادة الفيل.

ونجح الأهلي في تحقيق فوز هام على مضيفه الجونة في مباراة الجولة السابقة، بهدف دون رد، سجله محمد المغربي مدافع وقائد الفريق.

ودخل الفريق الأهلي اللقاء وهو يحتل صدارة ترتيب الدوري، برصيد ٥٧ نقطة، بعد فوزه في ١٨ مباراة والتعادل في ٣ مباريات، مقابل هزيمة وحيدة، مسجلا ٥٦ هدفاً، فيما استقبلت شباكه ١٠ أهداف، وتتبقى له مباراتان مؤجلتان أمام حرس الحدود ووادي دجلة.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠١ أحمد سراج مديرا فنيا، ويعاونه كل من زكريا حسين مدربا عاما، وممدوح عبيد مدربا، وأحمد ابراهيم مدرب حراس المرمى، ومحمد راشد المدير الإداري، ومحمد حكيم طبيب الفريق، وناجح أبو زهرة إخصائي الإصابات والعلاج الطبيعي، وإسلام عبد الفتاح معدا بدنيا.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض