أخبار عاجلهألعاب أخريالسلة

الأهلي ينسق مع الاتحاد الدولي والإفريقي للسلة قبل استضافة مباريات «الأفروليج»

كتب أحمد السايح

واصلت اللجنة العليا المنظمة لمباريات بطولة إفريقيا لكرة السلة بالنادي الأهلي  عقد اجتماعاتها استعدادًا لانطلاق المباريات، التي تقام على صالة الأمير عبد الله الفيصل، بمقر النادي بالجزيرة، أيام الجمعة والسبت والأحد. حيث يستضيف الأهلي مباريات المجموعة الثالثة من دور الستة عشر للبطولة الإفريقية “الأفروليج”.

واجتمعت اللجنة، برئاسة جوهر نبيل عضو مجلس الإدارة، مع رؤساء اللجان، لمناقشة آخر ترتيبات وصول الفرق المشاركة في البطولة، والتأكيد على الانتهاء من كافة الأمور المطلوبة، من حيث تجهيز صالتي الأمير عبد الله الفيصل والشهداء، لاستقبال المباريات والتدريبات، مع توفير خدمة الانترنت لأعمال التسجيل والإحصاء والبث، وكذلك توفير مولدات كهرباء وغيرها من أعمال الصيانة والأمن الصناعي والخدمات الطبية وغيرها.

وحرصت اللجنة على التواصل مع مسئولي الاتحاد الإفريقي، والتنسيق لاستقبال وفد الاتحاد الدولي لكرة السلة، والذي سوف يحضر المباريات، إلى جانب تخصيص مرافقين مع كل الفرق المشاركة في البطولة لتسهيل تحركاتها حتى مغادرة القاهرة عقب نهاية المباريات.

وتقام المباريات أيام 8، 9، 10 من فبراير الجاري، حيث يشارك الأهلي في المجموعة الثالثة إلى جانب فرق؛ أول أغسطس الأنجولي و«REG» بطل رواندا، وفيروفيارو بطل موزمبيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض