أخبار عاجلهالسلةميديا الأهلي

الألفي: سعيد بصدارة المسابقة .. وأشكر لاعبات الأهلي

محمد عبدالمجيد

إيهاب الألفي المدير الفني لفريق سلة السيدات بالنادي الأهلي أعرب عن سعادته الشديدة بالفوز على فريق سبورتنج في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على الصالة المغطاة بمقر النادي بالجزيرة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة سبورتنج بنتيجة ٨٦-٧٨، وذلك ضمن منافسات الدوري وهي المباراة التي قادت الأهلي لصدارة جدول الدوري على حساب سبورتنج.

وقال الألفي إن سعادتي ليست بالمكسب وصدارة الدوري فقط، بل للدور البطولي الذي ظهرت عليه لاعبات الأهلي في مباراة سبورتنج أمس. وأوضح الألفي أن لاعبات الأهلي خضن المباراة في ظروف صعبة بين كثرة إصابات وغيابات في الفريق، فضلا عن منافس قوي يخوض مباريات الدوري متصدرا ويملك عناصر مميزة من اللاعبات خاصة المحترفات.

وأضاف أن الأهلي يغيب عنه الثنائي رنا عبد الظاهر وهالة مصطفى للإصابة، فضلا عن خروج المحترفة ماريا من المباراة، وإصابة دينا عمرو في الفترة الرابعة بشد خفيف في عضلة السمانة. وأشار الألفي إلى أن الفوز في مثل هذه الظروف وبأداء مميز وروح قتالية من بداية المباراة للنهاية أمر يدعو للاطمئنان على مسيرة اللاعبات حتى نهاية الموسم.

وأتم الألفي حديثه بأنه يتمنى أن تستمر لاعبات الأهلي في هذا الأداء، وأنه سيسعى لاستغلال الأداء والروح العالية في مبارياته المقبلة بداية من مباراة هليوبوليس المحدد لها نهاية الأسبوع الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض