أخبار عاجلهقطاع الناشئينميديا الأهلي

«أهلي 2002» يفوز على مصر الجديدة بخماسية في بطولة القطاعات

حقق النادي الأهلي «مواليد ٢٠٠٢»  فوزا” كبير على مضيفه مصر الجديدة (ألماظة) بخمسة أهداف دون رد. في المباراة التي جمعتهما، اليوم الخميس، على ملعب الأخير ضمن الجولة الثانية من بطولة القاهرة الكبرى للقطاعات.

جاءت أهداف الأهلي عن طريق أحمد عربي (هدفان) ومحمد هشام وعبد الرحمن زيدان وأيمن عبد الله، ليحصد الفريق الأحمر أول 3 نقاط في المسابقة، ويرفع رصيده إلى 4 نقاط، حل بهم في المركز الثاني خلف إنبي الذي لديه 6 نقاط.

ويأتي فوز الأهلي على مصر الجديدة بعد تعادله في الجولة الأولى على ملعبه أمام المقاولون العرب بهدف لمثله.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكل مكون من:

حراسة المرمى: يوسف أبو جبل.

الدفاع: عبد الرحمن زيدان – أيمن عبد الله – يوسف على فاروق – سليم عمرو.

الوسط: كريم سعد الله – محمد رضا – أحمد عربي – محمد خالد – خالد سليمان.

الهجوم: محمد هشام.

وشارك في الشوط الثاني من المباراة كل من مازن هاني بدلاً من خالد سليمان، وعبد الرحمن رأفت بدلاً من محمد رضا، و أحمد عاطف قطة بدلاً من محمد هشام.

بطولة القطاعات تضم ١٢ نادياً من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية. وهم؛ الأهلي والزمالك وإنبي والمقاولون العرب ووادي دجلة والنجوم وحلوان القبلية والحديد والصلب والمجموعات العلمية ومصر الجديدة (ألماظة) والغابة ومركز شباب زينهم.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٢ بالأهلي؛ ياسر محمدين مديراً فنياً، ويعاونه كل من أسامة زكي مدربا عاما، محمد فتوح مدربا لحراس المرمى، سيد عرفان الإداري، أحمد الحاجري طبيب الفريق، محمد فتحي إخصائي العلاج الطبيعي، وإسلام عبد الفتاح معدا بدنيًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض