أخبار عاجلهالكرة العربيةالكرة المصريةحواراتميديا الأهلي

ابراهيم حسن الزمالك كان مرعوب و رقص فرحاً بالتعادل معنا، فكيف يكون هناك تقصير فني يا تركي

كتب أحمد السايح

صرح إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي بيراميدز  واصفا منافسه الزمالك في مباراة الفريقين التي انتهت (3-3) في الدوري المصري بـ”المرعوب” خوفاً من عمل حسام حسن على حد تعبير توأمه.

وفي تصريحات لقناة “أون سبورت” قال إبراهيم:”الزمالك كان مرعوباً من بيراميدز، وحاولوا إضاعة الوقت بإلقاء الكرات في الملعب أثناء المباراة”.

وابتعد بيراميدز عن المنافسة بسبب التعادل مع الزمالك بعد تفوق الأبيض بفارق 3 نقاط مع خوض 3 مباريات أقل، واقتراب الأهلي بفارق 9 نقاط مع خوض 5 مباريات أقل من بيراميدز.

وأضاف حسن:”تفوقنا على الأهلي رغم ما يمتلكه من لاعبين كبار، وتفوقنا على الزمالك في الملعب من ناحية الفرص والعمل، لكن الظروف لم تخدم الفريق، وتعرض محمد فاروق للإصابة قبل بداية اللقاء”.

وعن عدم إشراك بينافينتي أساسياً قال حسن:”لقد وصل اللاعب أمس وخضع للكشف الطبي، ثم تدرب مرة واحدة فقط مع الفريق، ولذلك شارك في جزء من الشوط الثاني”.

وواصل حسن:”في المباراة السابقة مدرب المصري بكى فرحاً بعد التعادل مع حسام حسن، والزمالك أضاع الوقت خوفاً من حسام حسن”.

وعن انتقادات تركي آل الشيخ للفريق قال إبراهيم حسن:”مع احترامنا لمعالي الوزير، لكن هذه وجهة نظره، لقد واجهنا الفريق المتصدر بإمكانياته الكبيرة، والمنافس رقص فرحاً بالتعادل معنا، فكيف يكون هناك تقصير فني؟”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض