أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

يوسف يشيد بالصفقات الشتويه للأهلي

أشرف عبدالناصر

صرح محمد يوسف، المدرب العام للأهلي المصري، أن الصفقات الشتوية التي أبرمها فريقه ستصنع الفارق في المرحلة المقبلة مع بقية اللاعبين، “لأنها صفقات سوبر بمعنى الكلمة”.

وتعاقد الأهلي مع 7 لاعبين هم الأنجولي جيرالدو ورمضان صبحي ومحمد محمود ومحمود وحيد وحسين الشحات وياسر إبراهيم وحمدي فتحي.

وقال يوسف في تصريحات صحفية قبل عودة بعثة الأهلي من الجزائر، إن صدارة الفريق لمجموعته بدوري أبطال إفريقيا “دفعة قوية ونقطة انطلاق في المرحلة المقبلة لحصد البطولات مع المدرب مارتن لاسارتي”.

وأشار يوسف إلى أن التعادل الأخير للأهلي أمام شبيبة الساورة الجزائري في ملعب الأخير بدور المجموعات، أمر إيجابي خاصة أن الفريق كان متأخراً بهدف، واستطاع العودة ليصل إلى 4 نقاط ويتصدر المجموعة.

وشدد على أن أجواء ملعب 20 أغسطس كانت صعبة، خاصة أن الأرضية من النجيل الصناعي، إلى جانب وجود الجماهير التي ملأت المدرجات بحثا عن تحقيق نتيجة تاريخية أمام الأهلي.

وأوضح أن الأهلي يمتلك جهازا فنيا لديه الطموح في تلبية رغبة الجماهير، ولاعبين على قدر المسئولية بغض النظر عن اسم اللاعب الذي يشارك.

وأكد أن الأهلي أغلق ملف البطولة الإفريقية، وأصبح التركيز منصبا على مباريات الدوري بداية من لقاء المقاصة، لافتا إلى أن مشوار الدوري ما زال طويلاً والفريق لديه حافز قوى للدفاع عن لقبه المحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض