أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

الأهلي يواصل إستعداداته لمباراة الجمعه

محمد عبدالمجيد

حالة من الإجهاد سيطرت على لاعبي الأهلي المصري، بسبب كثرة السفر، قبل مواجهة شبيبة الساورة الجزائري، بعد غدٍ الجمعة، في ثاني جولات المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.

ووضع الأوروجواياني أليخاندرو، المعد البدني برنامجاً خاصاً للتخلص من الإجهاد قبل لقاء شبيبة الساورة خاصة أن الفريق سافر من القاهرة للجزائر في رحلة امتدت 4 ساعات ونصف، ثم قضى ساعات في العاصمة وخاض مراناً خفيفاً في الفندق، ثم سافر في رحلة أخرى إلى مدينة بشار بجنوب الجزائر.

ويعقد الأوروجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني، محاضرة فيديو للاعبيه مساء اليوم الأربعاء، للتعرف على نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق الجزائري، بعد الحصول على آخر 5 مباريات للساورة من بينها لقاء سيمبا التنزاني بدوري الأبطال ولقاءات بالدوري الجزائري.

ووصلت بعثة الأهلي إلى مدينة بشار منذ ساعات، بعد أن تأخر وصولها نظراً لسوء الأحوال الجوية، واطمأن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، على كافة ترتيبات تسكين اللاعبين في فندق الإقامة بجانب خالد الدرندلي، أمين الصندوق ورئيس البعثة.

ويخوض الفريق الأحمر مرانه مساء اليوم، على ملعب 20 أغسطس الذي سيحتضن المباراة التي تأتي ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعه بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ووفقا لنظام الكاف، يحق للفريق الضيف أن يؤدي حصتين تدريبيتين على ملاعب النجيل الصناعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض