أخبار عاجلهاخبار المحترفينالاكثر قراءةالفريق الأولالكرة الأفريقيةالكرة العربيةالكرة المصرية

لاسارتى ذاكر فيتا كلوب ويعقد مؤتمر صحفى

 

مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالإضافة إلى كابتن الفريق، يحضران المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل في افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ويبدأ المؤتمر في تمام الخامسة والنصف مساء غد الجمعة بقاعة المؤتمرات لستاد الجيش ببرج العرب، على أن يعقبه مران الأهلي الختامي في السادسة مساءً.

يأتي المؤتمر، وفقًا لتعليمات الاتحاد الإفريقي، للحديث عن كل الأمور الفنية الخاصة بمباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، والإجابة عن كل الاستفسارات الخاصة باللقاء.

كما يعقد المؤتمر الخاص بالمدير الفني لفريق فيتا كلوب في الثامنة والنصف مساء غد، وبرفقته كابتن الفريق، على ان يعقبة مران الفريق الكونغولي في التاسعة مساء.

ويسعى لاسارتي لتحفيظ لاعبيه خطة مواجهة بطل الكونغو، وأيضا رصد نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس قبل مواجهته.

يذكر أن الأهلي يختتم غدا الجمعة استعداداته؛ لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي التي تأتي مساء السبت المقبل على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الغائبون عن مباراة فيتا كلوب الكونغولي، أدوا مرانهم اليوم على ملعب التتش، والذي اشتمل على جانب بدني قوي وتدريبات بالكرة.

وشارك في المران: عمرو جمال وسعد سمير وأحمد علاء وميدو جابر ومحمود الجزار وباسم علي، وصالح جمعة، ومؤمن زكريا ومصطفى شوبير وأحمد طارق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض