أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

معلول يقود الأهلي بالفوز علي سموحه بهدف في الدوري العام

أشرف عبدالناصر 


انطلق جيرالدو من الجهة اليمنى بعد 20 ثانية فقط من البداية ليتوغل في منطقة الجزاء ويسدد كرة أرضية لكنها ذهبت سهلة إلى أحضان الحارس وبعده سقط لاعب الأهلي الجديد أرضاً بعد احتكاك مع الدفاع.

وحصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة على بعد 20 ياردة تقريباً من منطقة جزاء سموحة ليرسل معلول كرة عالية قطرية ما بين دفاع الفريق الأزرق ومهاجمي الأحمر لتمر إلى ضربة مرمى.

وكاد أوكري أن يسجل في الدقيقة 12 بعد كرة تخاذل على معلول في إبعادها ليسددها لاعب سموحة من فوق الحارس محمد الشناوي لتتهادى إلى الشباك لكن تدخل كوليبالي وأبعد الكرة قبل مرور خط المرمى.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للنادي الأهلي في الدقيقة 19 ليسجل منها على معلول هدف التقدم بتسديدة قوية على يسار الحارس أبو جبل الذي ذهب للاتجاه المعاكس.

وانطلق جيرالدو في منطقة الجزاء لينفرد بالحارس ويرواغه ويتعرض لعرقلة ليسقط أرضاً مطالباً بركلة جزاء، لكن الحكم أشهر البطاقة الصفراء في وجهه رافضاً منح الأحمر ركلة جزاء ثانية.

محمد هاني أرسل عرضية متقنة من الجهة اليمنى في الدقيقة 29 وصلت إلى علي معلول في منطقة الجزاء ليحولها برأسية باتجاه الشباك لكن الحارس أبو جبل أمسكها على مرتين وسط مطالبات من لاعبي الأهلي باحتساب هدف لمرور الكرة خط المرمى.

وانطلق محمد محمود في وسط ملعب سموحة في الدقيقة 42 ليتخلص من الدفاع ويصل لحدود منطقة الجزاء ويسدد كرة أرضية ضعيفة ذهبت سهلة لأحضان الحارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض