أخبار عاجلهالكرة المصريةميديا الأهلي

حسام حسن سعيد بالفوز .. والأهلي فريق كبير

‎أبدى حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، سعادته الكبيرة عقب الفوز الذي حققه على الأهلي بهدفين مقابل هدف في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز. وقال العميد في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء :”الحمد لله على الفوز والنيجة والأداء وأقول النادي الأهلي نادى كبير”. حيث اضاف ان”المباراة كان فيها ندية كبيرة ونتمنى التوفيق للأهلي في المرحلة المقبلة، ومبروك لمعالي الوزير تركي أل الشيخ واللاعبين والإدارة”.

وواصل “المباراة كانت صعبة في ظل أننا واجهنا فريق قوي، واللاعبون المتواجدون حاليا انسجماهم قليل جدا”. وأوضح “تفاجئت بعبد الله السعيد وهو من اللاعبين المهمين جدا وكان لدي ثقة لو تعاقدنا معه سأخاطر وأشركه في اللقاء وأحييه على التزامه وكنت متوقع أنه سيحالفه التوفيق”. وأشار “التغييرات التي أجريناها كانت نتيجة لظروف اللقاء، وجون حاول وأدى بشكل جيد”.

وواصل “نادي بيراميدز مثل المنزل الجيد لكنه  كان يحتاج لترتيب الأمور، فظروف الفريق بتولي تدريبه مدربين كبار بالإضافة إلى أن هناك مراكز تحتاج للدعم وسنقوم بتدعيم الفريق بعنصر أو عنصرين”. واستطرد “كان هناك مخاطرة مني بالدفع باللاعبين الجدد فعلد الله السعيد لم يقوم بالغداء مع الفريق قبل المباراة”.

وواصل “منذ أن بدأت التدريب والحسابات في المخاطرة لا وجود لها من أجل تقييم الأداء”. وأشار “تحدثت مع اللابين بين شوطي المباراة على ضرورة تنفيذ ما قمنا به قبل اللقاء وفي المحاضرة، في ظل حالة التوتر للاعبين”.

وأوضح “لم يكن هناك خطورة على الشناوي في الشوط الأول وكانت الفرص لنا أقوى لكن أزارو نجح في إحراز الهدف الأول بخطأ”. وأتم حديثه “سعيد جدا بعبد الله السعيد وجلست معه قبل اللقاء وأخبرته بطريقة لعبنا ووفق وظهر بشكل مميز‎

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض