أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

محمود وحيد يشيد بلاعبي الأهلي

أشرف عبدالناصر 

محمود وحيد، الظهير الأيسر الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إنه لمس ترحيب الجميع به فى يومه الأول داخل الأهلي؛ سواء من محمد يوسف، المدرب العام بالفريق، أو سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، أو من لاعبي الفريق.

وأضاف محمود وحيد أن محمد يوسف اجتمع به فى اليوم الأول له للمران مع الفريق، وأكد له أنه يعرفه جيدًا منذ أن كان لاعبا ضمن صفوف منتخب الشباب الذي كان يقوده الكابتن ربيع ياسين، حيث تابعه في وقت سابق مع المنتخب وقتها عندما كان يخوض مبارياته الودية على استاد القاهرة .

وأوضح أنه تواجد مع أغلب لاعبي الأهلي؛ سواء فى المنتخبات أو الاندية الأخرى ، مؤكدًا أن الجميع داخل الأهلي على مستوى عالٍ من الاحترام والتقدير .

وأشار إلى أنه يتمنى أن يتواجد ضمن صفوف منتخب مصر، مؤكدًا أنه قادر على التواجد في الجبهة اليسرى، مشددًا على احترامه للتونسي علي معلول؛ لكونه لاعبا مؤثرا بالفريق.

وتابع: «أتمنى ممن يشارك أن يكون على قدر المسئولية لتحقيق الانتصارات للفريق، وعندما يحتاجني الأهلي سيجدني؛ سواء فى مركز الظهير الأيسر أو المساك».

وأضاف أنه يرتبط بعلاقات قوية مع لاعبي الأهلي الذين تواجدوا معه في صفوف المقاصة فى وقت سابق؛ سواء هشام محمد أو عمرو بركات أو أحمد الشيخ وميدو جابر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض