أخبار عاجلهأسرة الأهليالطائرةميديا الأهلي

فوز الأهلى و الزمالك فى دورى رجال و سيدات الطائرة

حماده لملوم
فاز فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى على نظيره سبورتنج بنتيجة فى إطار الجولة العاشرة بالدورى الممتاز للموسم المحلى 2018 /2019 .
وشهدت الجولة فوز كلا من الزمالك على أصحاب الجياد 3/0 والزهور على  النصر 3/0  والشمس على سموحة 3/1  كما شهدت نفس الجولة أيضا أو   كلا من، هليوبوليس على الصيد 3/2 و 6 أكتوبر على الطيران 3/1 .
وبذلك يأتى الأهلى فى المركز الأول برصيد 29 نقطة و الزمالك ثانيا بـ 26 نقطة ثم الشمس فى المركز الثالث بنفس الرصيد يليه سبورتنج رابعا بـ 21 نقطة ثم هليوبوليس 18 نقطة فى المركز الخامس و يحل الصيد سادسا برصيد 19 نقطة .
وعلى مستوى الرجال، فاز فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى على نظيره بنى سويف بنتيجة 3/0  فى إطار ،منافسات الجولة الرابعة عشر و الأخيرة بالدور الأول  التمهيدي بالدورى  الممتاز وشهدت هذه  الجولة فوز  كلا من الشرقية للدخان على الزهور 3/1 و الزمالك على  المنيا  3/0  وسموحة على  دلفى 3/0  وبتروجت على بنها 3/  1 و6 أكتوبر على النصر 3/0 .
كما شهدت نفس الجولة أيضا فوز كلا من ، الشمس على هليوليدو 3/0  و طلائع الجيش على  مصر للبترول 3/0  وسبورتنج على إستاد المنصورة 3/0  والقناة على  الداخلية 3/ 2  وحدائق الأهرام على الطيران  3/ 2 والاتحاد السكندرى على الفيوم 3/1  .
وبذلك تأهل إلى مجموعات الدور قبل النهائى فرق كلا من ، سموحة و هليوبوليس و سبورتنج و الداخلية فى المجموعة الأولى وتتضمن المجموعة الثانية، الأهلى والشمس والقناة و طنطا، و طلائع الجيش والطيران والشرقية وبنى سويف فى المجموعة الثالثة والاتحاد والزمالك وبتروجت ومصر للبترول فى المجموعة الرابعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض