أخبار عاجلهأسرة الأهليالأهلي والفنالاكثر قراءةحواراتمقالاتميديا الأهلي

الهيئة الوطنية للإعلام تؤكد حرصها على حقوق أبناء قناة النيل للرياضة.

اثار تحرك الجمعية المصرية للإعلام الرياضى المرئي والمسموع والمعروفة باسم رابطة الإعلاميين الرياضيين  لحفظ حقوق العاملين والبرامجيين بقناة النيل للرياضة بعد ورود معلومات رسمية عن تقديم الاعلامى مدحت شلبي برامجه بالقناة ردود  فعل قوية وإيجابية داخل الوسط الاعلامى والرياضى.

كما أعلن المسؤولون بالهيئة الوطنية للاعلام واسامة بهنسى رئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة عن حرصهم على ابناء قناة النيل للرياضة الذين يقودون الإعلام الرياضى فى مصر والعالم العربي.

وكانت الجمعية المصرية للإعلام الرياضى المرئي والمسموع والمعروفة برابطة الإعلاميين الرياضيين قد تقدمت بمذكرة إلى حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للاعلام استفسروا خلالها عن عن الأخبار الرسمية الواردة عن تقديم الاعلامى مدحت شلبى لبرنامجين على قناة النيل للرياضة ستاخذ وقتا طويلا على شاشة القناة .
واعربت الجمعية المصرية للإعلام الرياضى المرئي والمسموع عن قلقها الشديد عن الآثار السلبية التى ستنتج عن ذلك وفى مقدمتها الارتباك الشديد لمواعيد معظم البرامج المعتادة فى القناة مما يجعلها عرضة للالغاء أو عرضها فى ساعات متأخرة من الليل او فجر اليوم التالى وهى فترات معدومة المشاهدة مما يؤدى إلى ضرر شديد لكل البرامجيين بقناة نايل سبورت و صعوبة تلبية ضيوف البرامج للحضور فى هذه الحالة الجديدة..خاصة أن مباريات الدورى الممتاز وستوديوهاتها التحليلية تقام بشكل شبه يومى وتمتد لساعات طويلة.
جدير بالذكر أن رابطة الإعلاميين الرياضيين تضم فى عضويتها عدد كبير من البرامحيين بمبنى ماسبيرو وهم المذيعين والمعدين والمخرجين …
هذا وقد أثبت أبناء قناة النيل للرياضة مهنية وثباتا رائعا فى الفترات السابقة وقدمت إعلاما محترما رغم قلة الإمكانيات المتاحة مما جعل القناة فى مصاف القنوات الاكثر متابعة فى مصر وخارجها خاصة فى منطقة شمال افريقيا والسودان .

جدير بالذكر أن الجمعية المصرية للإعلام الرياضى المرئي والمسموع والمعروفة برابطة الإعلاميين الرياضيين يرأسها طارق رضوان وبعضوية مجلس إدارة من الإعلاميين منى عبد الكريم ونجلاء عبد البر وايمن البرادعى وأحمد وائل  وعثمان أباظة ومحمد عبد الله ومدحت الحديدى وكمال جابر وعطية الشاعر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض