أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

يوسف : أغلقنا ملف جيما ونستعد للدوري العام

محمد عبدالمجيد 

محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قال إن الجهاز الفني أغلق ملف البطولة الإفريقية بعد تخطيه عقبة فريق «جيما الإثيوبي» في دور الـ32 لدوي الأبطال، والعودة من أديس أبابا صباح اليوم الاثنين؛ من أجل التركيز في البطولة المحلية ومواجهة الداخلية يوم السبت القادم في الدوري.

وأضاف أن الأهلي يسير بشكل جيد في مباريات الدوري، ولابد أن يستمر في السير على طريق الانتصارات، وحصد النقاط للوصول إلى هدفه باعتلاء قمة المسابقة، مؤكدا أنه سيشدد على هذا المعنى في أول جلسة تجمعه باللاعبين عند استئناف التدريبات غدا الثلاثاء، وعقب الراحة التي حصل عليها الفريق اليوم .

وقال يوسف إن الأهلي حقق هدفه الأهم أمام «جيما» بالتأهل إلى دور المجموعات موجها الشكر إلى جميع اللاعبين بعد المجهود الذي بُذل في المباراة، على الرغم من صعوبة الطقس ونقص الأوكسجين.

وأوضح المدير الفني المؤقت للأهلي، أنه كان يأمل في إنهاء مباراة الذهاب أمام «جيما» التي أقيمت على استاد برج العرب بالفوز بعدد كبير من الأهداف كان سيساعد الفريق في حسم الصعود من مصر.

وشدد يوسف، على أن مباراة الذهاب أمام «جيما»، أظهرت أن مباراة العودة لن تكون سهلة، وهو ما توقعه.

وأشار يوسف إلى أن قائمة الأهلي الإفريقية تضم 23 لاعبًا، منهم 8 لاعبين لم يشاركوا بسبب الإصابة، وأنه سعيد على المستوى الشخصي بنهاية مباراة العودة أمام «جيما» دون إصابات في صفوف الفريق، وأن الفريق عاد من أديس أبابا بأقل الخسائر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض