أخبار عاجلهأسرة الأهليقطاع الناشئينميديا الأهلي

عاجل .. هشام حنفى نائب مدير قطاع الناشئين بالأهلي يباشر عمله رسميأ بالقطاع صباح اليوم

تواجد هشام حنفي، المساعد الجديد لمدير قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم، الاثنين، في فرع مدينة نصر لمباشرة مهام عمله بشكل رسمي. وذلك بعد توليه المنصب خلفًا لـ«هاني رمزي» الذي يعمل حاليًا مدربًا عامًا لمنتخب مصر.

وتفقّد هشام حنفي صالة «الجيم»، وغرف خلع الملابس، وغرفة الساونا، وعيادة الناشئين، وغرفة المحاضرات. وتابع تدريبات الفرق المختلفة بالقطاع، كما حرص على متابعة مباراة فريق مواليد ٢٠٠٠ أمام السكة الحديد في بطولة منطقة القاهرة، والتي انتهت بفوز الأهلي ٤-صفر.

وأبدى هشام حنفي سعادته بتولي المنصب الجديد، قائلا: “أعلم جيدًا أن المهمة صعبة وتحتاج تركيزًا شديدًا في كل صغيرة وكبيرة.. مهمتي هي مساعدة الكابتن فتحي مبروك، رئيس قطاع الناشئين، وفقا للصلاحيات التي منحها لي هو ولجنة الكرة. أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع”.

تابع حنفي قائلا: “لدي معلومات كثيرة عن قطاع الناشئين قبل تعييني في المنصب الجديد. وأعلم جيدًا أن جميع الفرق تسير بشكل مميز في البطولات التي تشارك بها وتتربع معظمها على الصدارة، وسأعمل جاهدًا على أن تستمر هذه المستويات الجيدة”.

وأضاف أن هدفه الرئيسي تصعيد أكبر عدد من اللاعبين للفريق الأول وفقا لتوجهات مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وأن هناك جلسة سوف تجمعه مع الكابتن فتحي مبروك غدًا، الذي يعرض عليه رؤيته وتصوره في عمله بالقطاع، حتى يحدد خطة العمل التي سيسير عليها في الأيام المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض