أخبار عاجلهقطاع الناشئين

ابناء أحمد سراج يفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف في بطولة دورى الجمهورية ويغرد منفردا على قمة البطولة

حقق  النادي الأهلي لكرة القدم «مواليد ٢٠٠١»  فوز ا كبير على مضيفه، الإسماعيلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، الاثنين، بالإسماعيلية، ضمن الجولة الثامنة عشرة والأولى من الدور الثاني في بطولة الجمهورية.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عاصم سليم.

الدفاع: محمد المغربي – هاني عمرو – أحمد سيد عبد النبي – محمد أشرف.

الوسط: جلال أحمد فارس – أحمد نبيل “كوكا” – حمادة الفيل – محمود صابر – محمد سلامة.

الهجوم: عبد الوهاب علي.

وأجرى أحمد سراج، مدرب الفريق، تبديلاته الثلاثة بنزول عمر حجاج بدلا من حمادة الفيل، ويوسف عبد القادر بدلا من عبد الوهاب علي، وفادي وليد بدلا من محمد سلامة.

افتتح الأهلي التسجيل عن طريق محمد سلامة، وأضاف محمد أشرف الهدف الثاني، وفي الشوط الثاني قلّص الإسماعيلي الفارق من ركلة جزاء، قبل أن يسجل محمد أشرف الهدف الثالث للأهلي والثاني له في المباراة، ويؤكد فوز الفريق الأحمر ٣-١.

الأهلي رفع رصيده بهذا الفوز إلى ٤٨ نقطة، مواصلا التربّع على صدارة ترتيب الدوري، بعدما فاز في ١٥ مباراة، وتعادل في ٣ مباريات فقط، مسجلا بذلك ٥٣ هدفاً، فيما استقبلت شباكه ١٠ أهداف.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠١ أحمد سراج مديرًا فنيًا، ويعاونه كل من زكريا حسين مدربا عاما، وممدوح عبيد مدربا، وأحمد ابراهيم مدرب حراس المرمى، ومحمد راشد الإداري، ومحمد حكيم طبيب الفريق، وناجح أبو زهرة أخصائي الإصابات والعلاج الطبيعي، وإسلام عبد الفتاح معدا بدنيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض