أخبار عاجلهالفريق الأولميديا الأهلي

يوسف دخلنا اللقاء وهدفنا الفوز .. كوليبالي لديه ظروف خاصة وكان فى حساباتى

كتب محمد عبد المجيد

محمد يوسف المدير الفني للأهلى”دخلنا اللقاء وهدفنا الفوز، وأضعنا عدة فرص فى بداية اللقاء منها فرصة الشيخ، ثم تمكنا من تسجيل هدفين عن طريق مروان”
“الشوط الثانى حذرت اللاعبين طالبتهم بضرورة اللعب بنفس الأداء، لم يكن هناك فاعلية هجومية بعد تسجيل الهدفين خلال الشوط الأول، وفى أخر ربع ساعة نجحنا فى تنظيم أكثر من هجمة وسنحت لنا ركلة جزاء لم يكن مروان محسن موفقا والأهم بالنسبة لنا هى النقاط الثلاث”.
“نأخذ كل مباراة على حده، شهر ديسمبر سيكون هناك مباريات مضغوطة، لدينا مباراة هامة يوم الجمعة مع الفريق الأثيوبي نسعى للفوز بها، فى انطلاقة المشوار الإفريقى، أتمنى أن تكون البداية قوية”.
“وليد سليمان جاهز، ولدينا كثافة مباريات كبيرة، لابد أن نحافظ على اللاعب، اضطررت للدفع به أمام الجونة، وجدت أن لقاء اليوم تسير بشكل إيجابي، لذلك فضلت إراحته، وهو لاعب كبير دائما يصنع الفارق، عندما نجد الفرصة لإراحته، ندفع بلاعبين آخرين لديهم القدرة على تحمل المسئولية”.
“نيدفيد لاعب فى وسط الملعب، وقدم أداء جيدًا بعد عودة محمد هانى كما شارك كلاعب مساك بعد إصابة سعد الدين سمير، ولعب نيدفيد بشكل جيد بجوار السولية وكان الاستحواذ رائع فى وسط الملعب من جانب اللاعبين”.
“استمرار مشاركة نيدفيد فى المباريات تعطيه الثقة، هو الآن يثبت أنه لاعب جيد، وورقة رابحة للفريق، لا أحكم على أى لاعب بعد 5 او 6 مباريات، أمامنا مباريات كثيرة”.
“باسم على شارك فى جزء من المباراة ولعب فى الثلث الهجومي، واستغل سرعاته بالحصول على ركلة جزاء، وكذلك مؤمن زكريا عاد للفريق بعد غياب طويل، لعب 10 دقائق جيدة، سندفع به بشكل أكبر مستقبلا”.
“رامى ربيعة على قائمة الانتظار، وتعرض لشرخ فى الأصبع وقام بعمل جبيرة، لديه سوء حظ غريب، سقط على الأرض وتعرض لإصابة فى الأصبع، نتمنى عودته لنا فى يناير”
” كوليبالى كان فى حساباتى، ولكنه تعرض لظرف خاص فى أخر 24 ساعة، رزق بطفل جديد، وسعد سمير يعانى من شد فى الخلفية، وسيجرى أشعة غدًا للاطمئنان عليه، وهاني لعب بدلا منه وظهر بشكل جيد، وفى الظروف الحالية نتعامل مع الأوراق المتاحة نتيجة الإصابات وكذلك الخصم الذى نواجهه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض