أخبار عاجلهأسرة الأهليميديا الأهلي

رمضان صبحي وحسين الشحات في الأهلي خلال ساعات

جودي محمد

يستعد مسئولو الأهلي، للإعلان عن التعاقد مع الثنائي رمضان صبحي، لاعب هدرسفيلد الإنجليزي، وحسين الشحات، نجم فريق العين الإماراتي، خلال الساعات القليلة المقبلة لتدعيم الصفوف الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقطع الأهلي، شوطًا كبيرًا في المفاوضات مع الثنائي، حيث على الأرجح سيكون التعاقد مع رمضان صبحي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر لرغبة اللاعب في العودة من جديد إلى أوروبا، بعد تعثره في الفترة الأخيرة.
كما يرغب رمضان صبحي، في التواجد بالقاهرة خلال الشهور المقبلة انتظارًا لقدوم مولوده الأول وبعد ذلك يخوض تجربة احترافية جديدة بالتنسيق مع نادر شوقي، مدير أعماله.

وكثف حسام غالي، المنسق العام لقطاع الكرة من اتصالاته مع نادر شوقي، في الساعات الماضية لحسم الصفقة خاصة وأن علاقته معه قوية بعد أن كان وكيلًا له طوال السنوات الماضية.
وعلى صعيد التفاوض مع إدارة العين الإماراتي، للتعاقد مع الشحات، أكد مصدر رفيع المستوى أنها وصلت إلى مرحلة متقدمة خلال الأيام الأخيرة.

وأجرى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، اتصالات مكثفة مع مسئولي العين، مؤخرًا وتحديدًا بعد عودته إلى القاهرة أمس الأول الأحد بعد رحلة علاجية وذلك لوضع الرتوش الأخيرة على هذه الصفقة التي سيتم الكشف عن جميع تفاصيلها المادية في أقرب وقت، ومن المقرر أن يتم التعاقد مع الشحات لمدة 3 مواسم ونصف كأحد أبرز الصفقات الحمراء المرتقبة.

وعقد الخطيب، سلسلة من الاجتماعات مع مسئولين في النادي للتعرف على آخر التطورات على جميع الأصعدة والتي يتصدرها ملف الفريق الأول لكرة القدم والتعاقد مع المدير الفني الأجنبي الجديد، الذي يترقب عشاق القلعة الحمراء خلال اليومين المقبلين بعد أن وصل المفاوضات مع الأرجنتيني رامون دياز، المدرب السابق لاتحاد جدة السعودي، إلى مراحلها النهائية.

الطاقم الطبي المعالج للخطيب، طالبه باستكمال برنامج العلاج الطبيعي في القاهرة قبل العودة إلى ألمانيا من جديد في وقت لاحق سيتم تحديده بالتنسيق مع الطبيب المعالج.

على صعيد مختلف يختتم فريق الكرة بقيادة محمد يوسف، المدير الفني المؤقت، تدريباته استعدادًا للقاء الغد أمام الجونة، المقرر لها غدًا الأربعاء، والمؤجلة من الأسبوع السابع لمسابقة الدوري على ملعب السلام.
ويؤدي اللاعبون، اليوم المران الأخير قبل أن يعلن يوسف القائمة التي سيدخل بها معسكرًا مغلقًا بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

ويركز يوسف اليوم على بعض الجمل الفنية والخططية التي يسعى لتطبيقها في المباراة بحثًا عن الفوز الثاني على التوالي لمواصلة حصد النقاط خلال مؤجلات المسابقة والتقدم بجدول الترتيب حيث يحتل حاليًا المركز الـ16 بفارق الأهداف عن إنبي الـ17.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض