أخبار عاجلهأهم الأخبار العالميةالكرة العالمية

دوري الأبطال.. ليفربول “صلاح” يبحث عن بطاقة دور الـ 16 في “حديقة الأمراء”

جودي محمد

يحل فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى، ضيفًا على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسى فى تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

ويبحث “الريدز” عن حسم التأهل لدور الـ16 في حالة تحقيق الفوز، بينما يتطلع الفريق الفرنسي للثأر بعد الخسارة في لقاء الذهاب بقلعة “أنفيلد” بثلاثة أهداف لهدفين.

ويبحث رفقاء الفرعون المصرى محمد صلاح، عن استعدادة نغمة الانتصارات الأوروبية، بعد الخسارة الأخيرة أمام سرفينا زفيزدا الصربي، بهدفين للاشىء، والابتعاد بالفريق عن دوامة حسابات التأهل الى الدور الـ 16، بعد تساوية فى نفس عدد النقاط مع نابولى الإيطالى.

وأصبح الثنائي الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعبا باريس سان جيرمان الفرنسي، اللذان تعرضا للإصابة فى الفترة الأخيرة، جاهزين للمشاركة، بينما أبدى توماس توخيل المدير الفني للفريق، عدم جاهزية داني ألفيس الظهير الأيمن، للمباراه لأنه مازال متأثرًا بإصابته.

ويتصدر ليفربول المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن نابولي الوصيف، بينما الفريق الفرنسي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض