أخبار عاجلهأهم الأخبار العالمية

أسينسيو يرد على الانتقادات بشأن مستواه.. ويؤكد: كرة القدم كانت غير عادلة مع لوبيتيجي

حماده لملوم

رد الإسباني ماركو أسينسيو على الانتقادات التي وجهتها له وسائل الإعلام بسبب تراجع مستواه رفقة ريال مدريد، وهو ما أثر على نتائج الفريق هذا الموسم ودفع المدرب سولاري لوضعه على دكة البدلاء.

وقال الدولي الإسباني على هامش تواجده في معسكر منتخب إسبانيا مجيبًا على سؤال مسؤوليته في أزمة ريال مدريد: “لا أنظر للأمر على كونه أزمة لست في حاجة لقيادة سيارة ريال مدريد، هناك لاعبين في الفريق لعدة سنوات وأكثر خبرة ولديهم مكانة أكبر مني وهم من عليهم قيادة السيارة في الظروف الحالية”.

وأكد اللاعب أنه حاليا أقل أهمية في الفريق لكنه ينتظر نهاية الموسم لتقييم الوضع، موضحا: “أنا حاليا أقل أهمية لكن سنقيم الوضع في نهاية الموسم، بعض الانتقادات غير عادلة، أعرف كيف يشتغل الصحفيون في مثل هذه المواقف، ليس كل الصحفيين، لكن هناك انتقادات تسبب الألم”.

واعتبر الدولي الإسباني أن مدربه السابق جوليان لوبيتيجي لم يكن محظوظا، قائلا: “كرة القدم كانت غير عادلة مع لوبيتيجي في فترات مهمة لم يكن لدينا لا الفوز ولا الحظ، لا أعرف كيف أصف الوضع لكنها وضعية معقدة بالنسبة له ولجهازه الفني بسبب ما حدث في المنتخب، لديهم مشوار طويل في كرة القدم وسيحصلون على الفرصة والنجاح”.

وتحدث أسينسيو عن المدرب الجديد سولاري، مشيرا: “النتائج كانت جيدة وهذه هي كرة القدم، سنقاتل مع المدرب يجب أن نكون أقوياء كما كنا دائما للحصول على نتائج وألقاب”.

وأشاد النجم الشاب بتعامل المدرب لويس إنريكي معه في منتخب إسبانيا، مشددا: “إنريكي منحني الكثير من الثقة يراقبني ويعطيني نصائح وهذا مهم بالنسبة للاعب كرة القدم”.

يذكر أن ريال مدريد منح سولاري عقدا دائما حتى صيف 2021، بعدما تولى المهمة خلفا للمقال لوبيتيجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض