أخبار عاجلهأسرة الأهليالفريق الأول

حسام عاشور: لاعبو الأهلي رجال وقادرون على حصد اللقب من تونس

حماده لملوم

أكد حسام عاشور، قائد فريق الكرة بالنادي الأهلي، أن الأحمر لم يحسم بطولة دوري أبطال أفريقيا، على الرغم من فوز الأحمر، بثلاثة أهداف لهدف، على الترجي التونسي في مباراة ذهاب النهائي، التي جمعتهما، الجمعة الماضية، على ملعب “برج العرب”.
وقال حسام عاشور، في حوار للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”: “الأهلي كان في قمة تركيزه من أجل تفادي استقبال أي أهداف بحسب تعليمات باتريس كارتيرون”.
وأضاف “نافسنا فريقًا كبيرًا بحجم الترجي، وكان منافسا عنيدًا طوال المباراة، وحتى المدرب حذرنا كثيرا من استقبال شباكنا أي أهداف، إلا أن الرياح أتت بما لا تشتهي السفن وتلقينا هدفا سيجعل المأمورية صعبة بعض الشيء في لقاء العودة”.
وسيكون دفاع الأهلي أمام اختبار حقيقي لا سيما أن الترجي يملك أسلحة مميزة في الهجوم، على غرار أنيس البدري ويوسف بلايلي وطه ياسين خنيسي، وهو الهجوم الذي سجل رباعية كاملة في مرمى بريميرو دي أجوستو الأنجولي خلال مباراة العودة من الدور نصف النهائي.
وأردف قائد الأحمر: “لم نحسم التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا رغم الفوز على الترجي 3-1، سنلعب الشوط الثاني في رادس وهي مباراة غير مطمئنة تماما، لأن الفريق التونسي نجح في تسجيل هدف في مرمانا”.
وشدد: “”لاعبو الأهلي رجال وقادرون على التتويج والعودة باللقب من تونس، كان لدينا أسبوع كامل من أجل التجهيز لمباراة الإياب، ونحاول التركيز جيدا لتلك المباراة من أجل تحقيق الفوز والتتويج باللقب”.
وأنهى: “”يتبقى الشوط الثاني والذي سيكون حاسما وصعبا، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق ونعود باللقب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض