أخبار عاجلهقطاع الناشئين

شباب الأهلى يستعد لمواجهة بتروجت غدًا في بطولة الجمهورية

يستعد فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٧  غدًا الثلاثاء لمواجهة  مضيفه بتروجت في المباراة التي تقام بينهما على الملعب الفرعي للجيش الثالث بالسويس، ضمن الجولة التاسعة من دوري الجمهورية للشباب.

وتقام مباريات الجولة التاسعة غدًا الثلاثاء، بدلاً من يوم السبت الذي تقام فيه مباريات دوري الشباب باستمرار، حيث تم تحديد هذا الموعد مسبقاً؛ نظراً لأن المسابقة ستتوقف بسبب معسكر المنتخب الأولمبي، الذي يقام خلال الفترة من ٨ وحتى ٢٠ نوفمبر الجاري.

ويدخل الأهلي المباراة منتشيا بالفوز الذي حققه السبت الماضي على فريق بيراميدز، ٢ – ١، في عقر داره؛ ليظل متربعاً على قمة الترتيب برصيد ٢٢ نقطة، مسجلاً ٢٤ هدفاً، بينما تلقت شباكه ٥ أهداف فقط.

الأهلي حقق نتائج مميزة هذا الموسم، حيث فاز على الإسماعيلي ٥ – ١، وعلى المصري ٣ – ١، وعلى وادي دجلة ٦ – ١، وتعادل سلبياً مع حرس الحدود، ثم فاز على الإنتاج الحربي ٤ – ١، وعلى الداخلية ٣ – صفر، وعلى الجونة ١ – صفر، وأخيراً على بيراميدز ٢ – ١، علماً بأنه يواجه الاتحاد السكندري في ٢٤ نوفمبر الجاري.

ويضم الجهاز الفني لفريق ١٩٩٧ عادل عبد الرحمن مديرا فنيا، وكرم مرسي مدربا عاما، وياسر رجب مدربا مساعدا، وإبراهيم عبد العزيز حراس المرمى، أحمد عيد مديرا إداريا، وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق، وطارق الباروكي مدرب الأحمال، ومحمد حسن مدرب التأهيل البدني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض