أخبار عاجلهأهم الأخبار العالمية

ثلاث حقائق في فوز الأهلي على النصر في الدوري السعودي

حماده لملوم

حقق فريق النادي الأهلي فوزًا ثمينًا على حساب نظيره النصر بهدفين دون رد، بمنافسات الجولة الثامنة لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان موسم 2018-2019 وهي المباراة التي كانت بمثابة مفاجآة بالجولة بسبب عقدة قديمة رسخها النصر أمام الأهلي.

تراجع النصر للمركز الثالث بجدول البطولة بعد تجمد رصيده عند 19 نقطة، وارتفع رصيد الأهلي للنقطة الـ19 بالمركز الثاني نقطة بفارق الأهداف بينهما، بينما تصدر الهلال لجدول البطولة بـ21 نقطة .
 
ونسرد في السطور التالية أبرز 3 حقائق في انتصار الأهلي على النصر.
 
1 ) الانتصار الأول للأهلي على النصر منذ 850 يوماً في كل البطولات، فكان الفوز الأخير في التاسع والعشرون من مايو لعام 2016 بكأس خادم الحرمين الشريفين، بينما أكثر من 3 سنوات لأخر فوز للأهلي على النصر في الدوري السعودي، فكان الانتصار الأخير له على منافسه بالمسابقة في الثامن عشر من أكتوبر 2015.
 
2 ) المهاجم السوري عمر السومة يسجل الهدف العاشر له في شباك النصر خلال جميع المباريات التي شارك خلالها أمام “العالمي”، بعد تسجيله هدف “الراقي” الاول في لقاء الليلة.
 
3 ) الأهلي لم يتحصل على ركلة جزاء أمام النصر منذ لقاء الدور الثاني للدوري السعودي موسم 2015-2016، وبعد 6 مواجهات من لقاء 2016 يتحصل الأهلي على ركلة جزاء يسجل منها تافاريس هدف تعزيز الانتصار في لقاء اللية.

شاهد أفضل مراوغات وأهداف لويس فيغو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض