أخبار عاجلهالفريق الأولالكرة الأفريقيةالكرة العربيةالكرة المصريةميديا الأهلي

بـ”روح الفانلة الحمراء”.. الجماهير يقضون ليلتهم على الرصيف لمؤازرة فريقهم

حماده لملوم

رغم برودة الطقس وعواملالجو المتقلبه فى مدينة برج العرب بالأسكندرية  جماهير النادي الأهلي يمكثون أمام أبواب ستاد الإسكندرية الدولي منذ الساعات الأولى من صباح الخميس أملا في الحصول على تذكرة  لمؤازرة فريقهم في اللقاء المرتقب مساء غد الجمعة،  أمام الترجي التونسي، المقام على ملعب برج العرب في ذهاب نهائي أبطال إفريقيا.

5 ساعات تقريبًا قضاها العشرات من مشجعي الأهلي في الليل لحجز أماكنهم أمام منافذ بيع التذاكر في استاد الإسكندرية، وسط الأعداد الحاشدة الذين بدأوا في التوافد في ساعة مبكرة بعد منتصف ليل الخميس وحتى موعد فتح منافذ البيع في التاسعة من صباح يوم الخميس .

“روح الفانلة الحمراء تخلينا نعمل أكتر من كدا” قالها “مصطفى” أحد المشجعين لمصراوي في إشارة إلى اختيارهم المبيت ليلا على رصيف الاستاد رغم انخفاض درجات الحرارة في ذلك التوقيت، مبينا أن حبهم الشديد للأهلي أمر كافي بالنسبة لهم لتحمل برودة الطقس.

على مقربة منه جلس “مادو” كما يلقبه زملائه، يردد بعض الأغاني الجماهيرية المألوفة على مسامع الحاضرين فهي من التي اعتادوا ترديدها دائما في مدرجات الدرجة “الثالثة شمال”، ليؤكد بدوره أنه وزملائه قرروا الحضور مبكرا قبل أي شخص لضمان الحصول على تذاكر حضور المباراة، إلا أن المفارقة المضحكة أنهم اكتشفوا أنهم ليسوا الوحيدون الذين فكروا بتلك الطريقة ليجدوا العشرات مثلهم على نفس الرصيف.

والتقط منه أطراف الحديث زميله “كريم” ليجدد قول رفقائه بأن روح القميص الأحمر وعشقهم للنادي كفيلة بتحمل الصعوبات، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يواجهون فيها مثل تلك الظروف، إذ اضطروا في مباراة سابقة لقطع مسافة بلغت نحو 10 كيلومتر سيرا على الأقدام وصولا لملعب برج العرب بعد ارتباك حركة السير والذي كاد أن يحول دون دخولهم الاستاد قبل وقت غلق الأبواب المعلن.

ويأمل مشجعو النادي الأهلي في فوز فريقهم بنتيجة حاسمة خلال المباراة المقررة مساء غد الجمعة أمام فريق الترجي التونسي،في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.  

وكان وصل فريق الترجي إلى مطار برج العرب على متن طائرة خاصة، أمس الأربعاء، وسط حضور لعدد من جماهيره، فيما يخوض الفريق المران الأخير على أرضية ملعب برج العرب الخميس قبل ساعات من المواجهة المرتقبة.

ليلة أهلاوية في الأسكندرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض