أخبار عاجلهالكرة المصرية

مباراة الأهلي والترجي التونسي.. الفريق الأحمر ينتظر 60 ألف متفرج في نهائي دوري أبطال أفريقيا

حماده لملوم

سينتظر النادي الأهلي المصري حضور 60 ألف متفرج عندما يستضيف الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة المقبل، في استاد برج العرب بالإسكندرية.

وقال محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي لموقع النادي، إن اللجنة المسؤولة عن المباراة النهائية استقرت على طباعة 60 ألف تذكرة بعد التنسيق مع الاتحاد المصري والجهات الأمنية.

وأضاف مرجان أن أسعار التذاكر ستتراوح بين 50 جنيهًا و1000 جنيه (2.8 و55.9 دولار).

وتقام معظم المباريات في مصر بحضور عدد محدود من المشجعين، لكن الأهلي سينتظر الكثير من الدعم على أرضه قبل اللعب في ضيافة الترجي بعدها بأسبوع واحد في تونس.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في الفوز ببطولة أفريقيا برصيد ثماني مرات كان آخرها في 2013 ويحلم بتعويض خسارته في نهائي العام الماضي أمام الوداد البيضاوي المغربي.

من ناحية أخرى، استقر باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، على المهاجم الأجنبي الذي سيتم تدعيم صفوف الفريق به خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، خاصة بعد أن أبلغ المغربي وليد أزارو الجهاز بقراره الرحيل بشكل نهائي عقب نهاية مشوار الفريق في دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف المصدر: “كارتيرون أكد للجنة الكرة أن الخنيسي هو الوحيد القادر على تعويض رحيل وليد أزارو، لأنه يمتلك حسًّا تهديفيًّا عاليًا جدًّا”.

وتابع: “طالبت لجنة الكرة بالأهلي محمد فضل، مدير لجنة التعاقدات، بالتفاوض مع مسؤولي الترجي خلال تواجد البعثة في القاهرة لخوض لقاء الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الـ 2 من نوفمبر المقبل، من أجل إنهاء الصفقة قبل تدخل أندية مصرية أخرى على خط المفاوضات مع اللاعب”.

ومن جانب آخر، استقر كارتيرون على تشكيل فريقه لمواجهة الوصل الإماراتي المقرَّر لها الثامنة مساء اليوم الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية في ذهاب دور الـ16 من منافسات كأس زايد للأندية الأبطال.

وبات من المنتظر أن يبدأ الأهلي بمحمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه محمد هاني وساليف كوليبالي وسعد سمير وأيمن أشرف، وفي خط الوسط هشام محمد وعمرو السولية، وفي الأمام ميدو جابر وأحمد حمودي وصلاح محسن ومروان محسن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض