أخبار عاجلهقطاع الناشئينميديا الأهلي

بهدف مؤمن زكريا شباب الأهلي يفوز على الجونة في بطولة دوري الشباب

فاز شباب النادي الأهلي مواليد ١٩٩٧ على ضيفه الجونة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب مدينة نصر، ضمن الجولة السابعة من دوري الجمهورية للشباب.

عادل عبد الرحمن، مدرب الأهلي استعان خلال المباراة بـ ٣ لاعبين من الفريق الأول، وهم مؤمن زكريا، والثنائي أحمد ياسر ريان وأحمد حمدي المقيدان ضمن قائمة فريق الشباب، ولكن تم تصعيدهما للفريق الأول.

وبدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
الدفاع: كريم يحيى – محمد عبد المنعم – ميشو عمارة – أحمد حاتم.
الوسط: مؤمن زكريا – عربي بدر – يوسف علاء – أحمد حمدي – مصطفى عزت.
الهجوم: أحمد ياسر ريان.

وفي الشوط الثاني شارك أحمد خالد كارلوس بدلاً من عربي بدر الذي خرج للإصابة، ويوسف الجبالي بدلاً من يوسف علاء، ومصطفى البدري بدلاً من مصطفى عزت.

مؤمن زكريا أهدر ركلة جزاء في بداية الشوط الثاني، ولكنه نجح في تسجيل الهدف الوحيد للأهلي من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة ٦٢، ليقود الأهلي للفوز بالمباراة.

بهذا الفوز رفع الأهلى رصيده إلى ١٩ نقطة، ليواصل تربعه على صدارة ترتيب البطولة، حيث فاز الأحمر على الإسماعيلي ٥ – ١ ، وعلى المصري ٣ – ١، وعلى وادي دجلة ٦ – ١، والتعادل سلبيا مع حرس الحدود، ثم فاز على الإنتاج الحربي ٤ – ١، وعلى الداخلية ٣ – صفر، وأخيراً على الجونة ١ – صفر، مسجلا ٢٢ هدفاً، وتلقت شباكه ٤ أهداف فقط.

ويضم الجهاز الفني لفريق ١٩٩٧ عادل عبد الرحمن مديرا فنيا، وكرم مرسي مدربا عاما، وياسر رجب مدربا مساعدا، وإبراهيم عبد العزيز حراس المرمى، وأحمد عيد مديرا إداريا، وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق، وطارق الباروكي مدرب الأحمال، ومحمد حسن مدرب التأهيل البدني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض