أخبار عاجلهالفريق الأولالكرة العربيةميديا الأهلي

الأهلي والوصل بألوانهما التقليدية.. ودخول الجماهير الإماراتية مجانًا

الاجتماع الفني لمباراة الذهاب بين الأهلي المصري والوصل الإماراتي بدور الـ 16 لبطولة الأندية العربية على كأس الشيخ زايد أسفر عن ارتداء الفريقين لألوانهما التقليدية، حيث يرتدي الأهلي قميصه وجواربه الحمراء والشورت الأبيض، فيما يرتدي حارس مرماه طاقما أسود، بينما يرتدي الوصل طاقمه الأصفر وحارس مرماه طاقما أخضر.

من جهته رحب معيض الشهري مراقب المباراة بالفريقين ووجه الشكر للنادي الأهلي على حسن الاستقبال، كما وجه الشكر لنادي الوصل على تقبل نقل المباراة المفاجئ إلى برج العرب بشكل ودي، فيما طالب محمد قزاز مقيم الحكام، الفريقين بمساعدة طاقم التحكيم في الخروج بالمباراة على المستوى المأمول منها.

ورحب محمد يوسف، المدرب العام لفريق الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة بضيوف مصر من نادي الوصل والاتحاد العربي في بلدهم الثاني، مؤكدا على أن المباراة ستكون بشكل يليق باسم الناديين الكبيرين، وأعلن عن قرار النادي الأهلي بدخول الجماهير الإماراتية للمباراة مجانا كتقليد بدأه مع جماهير الفريق المنافس من الدور السابق.

وأعرب حميد يوسف، مشرف الكرة بنادي الوصل عن سعادته بالتواجد في مصر وحسن الاستقبال، مشيرا إلى أن مواجهة الأهلي بتاريخه وعراقته شرف كبير، راجيا كل التوفيق للأهلي في نهائي إفريقيا.

جدير بالذكر أن الاجتماع عقد برئاسة معيض الشهري مراقب المباراة وبحضور محمد حسين منسق المباراة، ومحمد قزاز مقيم الحكام وأسامة إسماعيل، المنسق الإعلامي وإبراهيم الضيفان، ممثل الأمانة العامة للاتحاد العربي.
ــــــــــــــــــ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض